شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: ميسي يقبل دعوة بيريز لحضور السوبر كلاسيكو في برنابيو

رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

قبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني دعوة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لحضور مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوراس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، مساء الأحد المقبل.

وتبعًا لصحيفة آس الإسبانية، اتخذ ميسي قراره بالتواجد في ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيحتضن المواجهة، حيث تعد إقامة المواجهة البارزة والتي يطلق عليها "سوبر كلاسيكو" في الأراضي الإسبانية فرصة مميزة لتواجد النجم الأرجنتيني الأبرز عالميًا.

وكان بيريز قد وجه دعوة للنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وصاحب المسيرة التاريخية بقميص ريال مدريد سابقًا، لحضور المواجهة بالمنصة الشرفية في الملعب الشهير.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم قد قرر نقل مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوراس خارج الأراضي الأرجنتينية بسبب أعمال شغب قبل مواجهة الإياب على ملعب مونيمنتال الخاص بفريق ريفر بليت، قبل اتخاذ قرار لاحقًا بإقامته على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وانتهت مواجهة ذهاب كوبا ليبرتادوراس بين بوكا جونيورز وريفر بليت على ملعب لا بومبونيرا بالتعادل بهدفين لكل فريق، ولا تعتمد لوائح نهائي كوبا ليبتادوراس على الاحتكام لقاعدة أفضلية الأهداف خارج الأرض.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات