جميع المباريات

إعلان

بيريز يدعو رونالدو وميسي لحضور السوبر كلاسيكو في برنابيو

السوبر كلاسيكو

دعو رونالدو وميسي لحضور السوبر كلاسيكو

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني دعوة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ولاعب ريال مدريد السابق ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لحضور نهائي كوبا ليبرتادوراس، المنتظر إقامته على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد في التاسع من ديسمبر الجاري.

ويلتقي فريقا بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في نهائي كوبا ليبرتادوراس "كأس أمريكا الجنوبية للأندية الأبطال" بعدما تسببت أحداث شغب في إلغاء مواجهة الإياب بينهما على ملعب ريفر بليت، بعدما تعادلا ذهابًا بهدفين لمثلهما.

وتبعًا لصحيفة أوليه الأرجنتينية، فإن بيريز استغل الحدث الذي جذب أنظار العالم، لدعوة النجمين الأبرز في العالم لحضور المواجهة في المنصة الشرفية للملعب الخاص بفريق ريال مدريد، خاصة وأن النجم الأرجنتيني تحدث في أكثر من مناسبة عن القمة التي تلقب بـ "سوبر كلاسيكو" بين قطبي عاصمة بلده.

ولا تعتمد لوائح بطولة كوبا ليبرتادوراس على الاحتكام إلى أفضلية الأهداف خارج الأرض في المواجهة النهائية، وهو ما يجعل مواجهة الإياب حاسمة بشكل مستقبل، بعدما تعادل الفريقان ذهابًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن