جميع المباريات

إعلان

رسميا.. المحكمة الرياضية ترفض إلغاء نهائي كوبا ليبرتادوريس

كوبا ليبرتادوريس

كوبا ليبرتادوريس

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طلب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لإلغاء مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوراس "كأس أمريكا الجنوبية للأندية الأبطال" بعد أحداث الشغب التي تسببت في نقل المواجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وانتهت مواجهة ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوراس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين بالتعادل بهدفين لكل منهما على ملعب "بومبونيرا" الخاص بفريق بوكا جونيورز، قبل أن يتسبب اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز في تأجيل مواجهة الإياب التي كان من المفترض إقامتها في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" نقل المواجهة إلى الأراضي الإسبانية، لتقام مساء غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، إلا أن بوكا جونيورز طالب باحتسابه فائزًا باللقب، تبعًا للوائح اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

ورفض كونميبول طلب بوكا جونيورز، ليتوجه الأخير إلى المحكمة الرياضية، مطالبًا باستبعاد ريفر بليت بسبب اعتداءات جماهيره التي تسببت في إصابة عدد من لاعبي بوكا جونيورز، إلا أن المحكمة رفضت إلغاء المواجهة.

وتبعًا لشبكة "بي بي سي" رفضت المحكمة الرياضية إلغاء المواجهة التي ستقام في سانتياجو برنابيو، إلا أنها لم تغلق القضية، حيث ستنظر توقيع عقوبات على فريق ريفر بليت بسبب شغب جماهيره.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن