جميع المباريات

إعلان

مارسيلو: البرنابيو سيستقبل دي ماريا جيدا

البرازيلي مارسيلو

صورة ارشيفية - مارسيلو

أعرب الظهير الأيسر البرازيلي لريال مدريد الإسباني مارسيلو عن قناعته بأن جماهير فريقه ستستقبل لاعب الفريق السابق وباريس سان جيرمان الحالي، الأرجنتيني أنخل دي ماريا في ملعب سانتياجو برنابيو جيدا، حينما يلتقى الطرفان في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى بدوري الأبطال الأوروبي.

وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي اليوم "اللعب ضد دي ماريا بالنسبة لي شرف عظيم، وأعتقد أن البرنابيو سيستقبله جيدا لأنه قدم كل ما لديه لريال مدريد، لن توجد أي مشكلة".

وبخصوص علاقته باللاعب الأرجنتيني، قال "إنه لاعب كبير وصديق عظيم اكتسبته من عالم كرة القدم، وأتمنى له الأفضل دائما، وأنا واثق من أنه سيقدم أشياء جيدة في باريس".

وتابع مارسيلو "لاعبو الخصم كلهم على أعلى مستوى، دي ماريا وماتويدي، الذي لا يظهر ولكنه يعمل كثيرا، على سبيل المثال، لا يجب أن نفكر في لاعبين أو ثلاثة، بل الخصم ككل".

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه على الصعيد الشخصي في أفضل حال بدنيا، معربا عن رغبته في استمرار "دعم الفريق"، معتبرا أن مباراة باريس سان جيرمان غدا ستحدد هوية متصدر المجموعة.

وأضاف مارسيلو "إنها مباراة هامة وستكون قوية، نعرف أن باريس سان جيرمان فريق عظيم ولديه لاعبين مهاريين، سنواجه المباراة ونحن نعرف مدى قوتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن