جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هدف الونسو "العالمي" يؤهل بايرن ميونيخ لدور الثمانية بكأس ألمانيا

بايرن ميونيخ

فرحة هدف الونسو

تأهل فريق بايرن ميونيخ لدور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا إثر تغلبه بصعوبة على دارمشتاد 1 / صفر اليوم الثلاثاء في دور الستة عشر من المسابقة.

وتأهل أيضا لدور الثمانية فيردر بريمن بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ 4 / 3 وفريق باير ليفركوزن بعد فوزه على أونترهاخينج 3 / 1 وفريق هايدنهايم بعد فوزه على أرتسجبيرجه 2 / صفر.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه على دارمشتاد لنجمه الإسباني تشابي ألونسو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .41

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وسيطر فريق بارين ميونيخ على مجريات اللعب تماما منذ بدايته وحتى نهايته مستغلا تحركات توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي اللذين أرهقا مدافعي دارمشتاد.

في المقابل اعتمد فريق دارمشتاد على تضييق المساحات والتكتل أمام منطقة جزاءه في محاولة لصد هجمات بايرن ميونيخ المتتالية واعتمدوا أيضا على شن هجمات مرتدة لكنها لم تشكل خطورة كبيرة.

ورغم سيطرة بايرن ميونيخ تماما على مجريات اللعب، إلا أنه فشل في تشكيل الخطورة المطلوبة على المرمى إلا في آخر خمس دقائق من هذا الشوط.

أما فريق دارمشتاد فلم يتمكن من الوصول لمرمى مانويل نوير حارس البايرن أو حتى اختباره في أي كرة بسبب انكماشهم الدفاعي المبالغ فيه.

استطاع بايرن ميونيخ أن يسجل هدفا رائعا في الدقيقة 41 عندما لعبت ضربة ركنية داخل منطقة جزاء دارمشتاد أبعدها المدافعون لتتهيأ امام تشابي ألونسو خارج منطقة الجزاء ليطلق قذيفة سكنت المرمى.

وحرم القائم الأيمن روبرت ليفاندوفسكي من مضاعفة النتيجة لبايرن ميونيخ في الدقيقة 44 عندما لعبت كرة عرضية داخل منطقة جزاء دارمشتاد ارتقى إليها ليفاندوفسكي ولعبها برأسه لكنها اصطدمت بالقائم.

ثم ستمرت سيطرة بايرن ميونيخ على مجريات اللعب مع بداية الشوط الثاني وسط مناوشات هجومية ضعيفة من جانب فريق دارمشتاد الذي تخلى عن حذره الدفاعي وحاول مبادلة فريق بايرن ميونيخ للهجمات.

ولم تسبب محاولات دارمشتاد أزمة كبيرة لمدافعي بايرن ميونيخ خاصة وان مدافعي بايرن ميونيخ تمكنوا من صد هجمات دارمشتاد قبل أن تصل للمرمى كما أن قلة تركيز مهاجمي دارمشتاد ساهمت في حفاظ بايرن ميونيخ على نظافة شباكه.

وبمرو الوقت وبالتحديد في الربع ساعة الأخير من المباراة أصبحت المباراة سجالا بين الفريقين لكن كافة الهجمات لم تشكل أي خطورة على المرمى خاصة وأن كل الكرات العرضية كانت من نصيب المدافعين أو الحراس بينما كانت أغلب التسديدات تخرج بعيدا عن المرمى.

ولم يشهد الشوط الثاني أي فرص محققة للطرفين لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ وتأهله لدور الثمانية.

وعلى ملعب بوروسيا بارك، انتزع فيردر بريمن فوزا صعبا من مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3 / 2 .

وسجل أهداف فيردر بريمن كل من يانيك ستيرنبيرج ويانيك فيسترجارد وكلاوديو بيتزارو وأنتوني ايجا في الدقائق 51 و58 و75 و.78

بينما سجل أهداف مونشنجلادباخ لارس ستيندل في الدقيقة 32 وبرانيمير هيرجوتا (هدفين) في الدقيقتين 73 والأخيرة من المباراة.

وفي مباراة أخرى، حول فريق بايرن ليفركوزن خسارته بهدف أمام فريق أونترهاخينج لفوز 3 / .1

وتقدم فريق أونترهاخينج بهدف سجله ماكسيملايان باور في الدقيقة 27 قبل أن يسجل باير ليفركوزن ثلاثة أهداف عن طريق خافيير هيرنانديز وستيفان كيسلينجو وكريم بلعربي في الدقائق 31 و55 و.83

واضطر فريق أونترهاخينج للعب بعشرة لاعبين بعد طرد أوريتش تافيرتشوفير في الدقيقة .79

وفي المباراة الأخيرة فاز هايدنهايم على أرتسجبيرجه 2 / صفر.

لمشاهدة الهدف العالمي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

40

الحكم يذهب إلى الفار لمشاهدة الكرة الأخيرة التي سقط فيها لاعب النصر داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن