جميع المباريات

إعلان

القرعة تضع بايرن أمام ليفركوزن في قبل نهائي كأس ألمانيا

بايرن ميونيخ

صورة أرشيفية

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم التي جرت،اليوم الأحد، عن وقوع بايرن ميونخ في مواجهة صعبة أمام مضيفه بايرليفركوزن، فيما يواجه شالكه ضيفه آينتراخت فرانكفورت.

تقام المباراتان يومي 17 و18 أبريل القادم، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 19 مايو المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وشارك في سحب القرعة، التي جرت بمتحف كرة القدم الألمانية بمدينة دورتموند، أندرياس كوبكه الحارس السابق لفريق فرانكفورت والمنتخب الالماني . وجنبت القرعة فريق فرانكفورت، الذي خاض المباراة النهائية بنسخة البطولة الماضية، مواجهة بايرن، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة.

يحلم بايرن، متصدر الدوري الألماني (بوندسليجا) بتكرار إنجازه التاريخي الذي حققه عام 2013 تحت قيادة مدربه يوب هاينكس، بالتتويج بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال).

لم يجد الفريق البافاري أي صعوبة في بلوغ المربع الذهبي لكأس ألمانيا، عقب فوزه الكبير 6 / صفر على مضيفه بادربورن في دور الثمانية للمسابقة.

في المقابل، حجز ليفركوزن مقعده في الدور قبل النهائي، إثر فوزه على فيردر بريمن بركلات الترجيح، في حين أطاح فرانكفورت وشالكه بفريقي ماينز وفولفسبورج على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن