جميع المباريات

إعلان

قرعة كأس ألمانيا تضع الكبار في مواجهات سهلة بدور الـ16

بايرن ميونخ

بايرن ميونيخ

أسفرت قرعة دور الستة عشر لبطولة كأس ألمانيا، التي جرت اليوم الأحد، عن وقوع فريقي بوروسيا دورتموند ولايبزج أمام منافسين من دوري الدرجة الثانية، وهو ما ينطبق أيضا على بايرن ميونخ (حامل اللقب)، حال بلوغه هذا الدور.

ويستضيف دورتموند فريق بادربورن، فيما يواجه لايبزج ضيفه بوخوم بدور الستة عشر، الذي تجرى فعالياته يومي الثاني والثالث من فبراير المقبل، في الطريق إلى المباراة النهائية للمسابقة التي تجرى بالعاصمة الألمانية برلين في 13 مايو القادم.

سيلعب بايرن أيضا على ملعبه ضد دارمشتات، حال تأهل الفريق البافاري لدور الستة عشر، واجتيازه عقبة هولشتاين كييل، الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الألماني أيضا، في لقائهما بالدور الثاني للبطولة المقرر له في 13 يناير الحالي.

تجرى مباراتان فقط في هذا الدور بين فرق الدرجة الأولى، حيث يلتقي فولفسبورج مع شالكه (المتعثر)، وشتوتجارت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، في حين يلتقي كولون مع مضيفه يان ريجينسبورج، وفيردر بريمن مع جرويتر فورت.

وأوقعت القرعة فريق روت فايس إيسن، الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة، مع الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجرى بين بايرليفركوزن وضيفه آينتراخت فرانكفورت، في 12 من الشهر الجاري.

يأمل روت فايس إيسن في مواصلة مغامرته بالمسابقة، بعدما تخطى أرمينيا بيليفيلد، الذي يلعب بالدرجة الأولى، وفورتونا دوسلدورف، المنافس بالدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن