جميع المباريات

إعلان

إيقاف لاعب هامبورج 5 مباريات بعد الاعتداء على مشجع أهانه

توني ليستنر

ليستنر

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، معاقبة توني ليستنر مدافع فريق هامبورج بالإيقاف خمس مباريات بعد أن هاجم مشجعا وجه له إهانات عقب مباراة في بطولة الكأس في وقت سابق من الاسبوع الجاري.

وأوضح الاتحاد الألماني أن اللاعب سيتم إيقافه مباراتين مع إيقاف التنفيذ لمدة عام، مع غرامة قدرها 8000 يورو (9400 دولار )، كعقاب على الواقعة التي شهدتها مباراة فريقه هامبورج الذي تعرض لخسارة قاسية 1 / 4 أمام فريق ليستنر السابق دينامو دريسدن.

وركض ليستنر نحو المدرجات بعد المباراة ودفع المشجع، الذي وجه له عدد من الإهانات، منتهكا بذلك قواعد مكافحة فيروس كورونا، والتي بسببها قرر الاتحاد الألماني تمديد الحظر من بطولة الكأس وحتى باقي البطولات.

وذكر الاتحاد الألماني أن ليستنر عرض نفسه والآخرين لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما وصف الاتحاد سلوك اللاعب بغير الرياضي والخطير".

وقال هانز إي لورنز رئيس المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني: "من ناحية كان علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الهجوم على مشجع هو سوء سلوك خطير خاصة حينما يحدث من أحد اللاعبين، ومن ناحية أخرى كان علينا أن نقدر خطورة الاستفزاز الذي تعرض له اللاعب".

وسيكون بإمكان نادي هامبورج ولاعبه ليستنر، الذي اعتذر عن سلوكه، الاستئناف ضد الحكم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن