جميع المباريات

إعلان

هانوفر يفجر مفاجأة في كأس ألمانيا.. وبرلين يخسر ديربي العاصمة

هيرتا برلين

صورة أرشيفية

فجر هانوفر، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، مفاجأة كبرى، بعدما تأهل لدور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة.

وافتتح اللاعب الشاب ماكسيميليان بيير التسجيل مبكرا لهانوفر، الذي يحتل المركز الـ12 في ترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني حاليا، في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف سيباستيان كيرك الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة جزاء.

وعاد بيير لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الثالث لهانوفر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51.

من جانبه، أفلت لايبزج من مفاجآت البطولة، بعدما صعد لدور الثمانية إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه هانزا روستوك.

وأحرز يوسف بولسن الهدف الأول للايبزج في الدقيقة السادسة، فيما أضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وبلغ فرايبورج دور الثمانية عقب فوزه الكبير 4 / 1 على مضيفه هوفنهايم، حيث أحرز الإيطالي فينتشينزو جريفو الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين العاشرة و36 من ركلة جزاء، قبل أن يقلص هوفنهايم الفارق بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق نيكو شلوتيربيك، لاعب فرايبورج، الذي أحرز هدفا عكسيا في مرمى فريقه.

وسرعان ما أعاد فرايبورج فارق الهدفين، بعدما سجل كيفن شايد الهدف الثالث في الدقيقة 55، لينهي البوسني ايرميدين ديميروفيتش مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وحسم يونيون برلين ديربي العاصمة الألمانية لصالحه، بعد فوزه 3 / 2 على هيرتا برلين.

وبادر يونيون برلين بالتسجيل عن طريق أندرياس فولجسامر في الدقيقة 11، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 50 بهدف عكسي سجله نيكلاس شتارك، مدافع هيرتا برلين، الذي سجل الهدف الأول بنيران صديقة أيضا، عقب إحراز نبيل الظاهري، لاعب يونيون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54.

ولم يهنأ هيرتا بهدف تقليص الفارق، بعدما سجل روبن كنوخ الهدف الثالث ليونيون برلين في الدقيقة 55، ليختتم سوات سيرات اللقاء المثير بهدف ثان لهيرتا برلين في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن