جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: إذا لم نفز بالثلاثية لن يقول أحد اننا قدمنا موسما رائعا

جوسيبي جوارديولا

جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ

برلين (إفي):

أقر الإسباني بيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين بأنه اذا فشل فريقه بالتتويج بالثلاثية هذا الموسم، لن يقول أحد بانه قدم "موسما رائعا"، رغم ان الفريق الالماني ضمن الفوز بالبوندسليجا وتأهل لقبل نهائي دوري الابطال ولنهائي كأس ألمانيا.

وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم عشية إياب نصف نهائي دوري الأبطال امام ريال مدريد غدا بمعقل البافاري، صرح جوارديولا: "إذا حدث ذلك قبل عامين او ثلاثة كان سيقال عنا اننا قدمنا موسما رائعا، لكن الآن إذا لم نفز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري الابطال)، سيقال اننا لم نقدم موسما رائعا".

وأضاف: "علي ان أقبل بذلك بعدما توج البافاري بالثلاثية الموسم الماضي".

وقال: "نحن بحاجة إلى العودة إلى الاستمتاع بكل فوز نحققه في دوري الدرجة الاولى الالماني وعدم التفكير في ان فوزنا أمر طبيعي لأننا بايرن ميونخ. وإذا فشلنا، سيكون لدينا مشاكل في المستقبل".

كما أبرز جوارديولا تأهل العملاق البافاري إلى الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا مجددا قائلا: "انه لشرف لنا الوصول الى هنا وهذا شيء ليس سهلا. يظن البعض أنه من الطبيعي أننا هنا لأننا البايرن ولكن هذا ليس صحيحا. فهناك العديد من الفرق الممتازة التي لم تستطع الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال".

وقد وصل العملاق البافاري ثلاث مرات إلى نهائي الابطال في نسخه الاربعة الاخيرة كما يعد حامل اللقب الحالي.

ويحتاج بايرن للفوز غدا في ميونخ على ريال مدريد بفارق هدفين على الأقل كي يتمكن من التأهل إلى المباراة النهائية التي تجرى في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، قد انتهت بفوز الفريق الملكي بهدف للاشيء أحرزه مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن