جميع المباريات

إعلان

ميهوب: لو ساندنا التوفيق قليلا لسجلنا عددا كبيرا من الأهداف

الجهاز الفني للنادي الاهلي

الجهاز الفني للاهلي

كتب - وائل منتصر:

أبدي الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للأهلي رضاه عن أداء لاعبي فريقه في مباراة نهائي كاس مصر أمام حرس الحدود، مبررا الخسارة بعدم مساندة التوفيق في الفرص العديدة التي أتيحت للمهاجمين طوال اللقاء.

وقال ميهوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء نهائي كأس مصر والذي فاز به الحرس علي الأهلي بضربات الترجيح، أن لاعبي فريقه أدوا ما عليهم، ولا يستطيع أن يلوم أي منهم في أي وقت من المباراة.

وعن بعض الفردية التي شابت أداء اللاعبين في الشوط الأول، أشار ميهوب الي ان الجميع نزل إلي ارض لملعب وكل ما في عقله تسجيل هدف السبق وهو ما شكل بعض الضغط علي لاعبي الأهلي خاصة في الربع ساعة الاولي من المباراة نافيا أن تكون هناك فردية في الأداء.

وبسؤاله عن عدم الدفع ببديل لمحمد ابوتريكة غير الموفق خاصة بعد إضاعته لأكثر من فرصة مؤكدة قال ميهوب "ليس معني ان ابوتريكة غير موفق أقوم بتغييره" وتساءل "ولماذا لا يقال إن الحارس هو الموفق؟"

وعن مستوي حارس الأهلي شريف اكرامي واهتزازه طوال المباراة، تعجب ميهوب من تلك الأقاويل نافيا في الوقت ذاته أن يكون لشريف دورا في الخسارة أمام الحرس وانه أدي مباراة جيدة، كما رفض المدرب العام للأهلي الحديث عن مستقبل حراسة المرمي في الفريق.

وهنأ علاء ميهوب فريق حرس الحدود ومدربه طارق العشري علي الفوز بالكأس للمرة الثانية علي التوالي وعلي الأداء، مشيرا إلي ان تلك طبيعة مباريات الكؤوس التي دائما ما تنتهي بفوز احد الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن