جميع المباريات

إعلان

السعيد يحكي لـ"يلا كورة" .. كيف هزم الأهلي المصري بسلاح "الصدمة".. والعقدة التي انتهت

الاهلى

فريق الاهلي

تحدث عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي عن فوز القلعة الحمراء ببطولة كأس مصر على حساب المصري، والعقدة التي انتهت بالنسبة له، كما تطرق للحديث عن عروض عربية حصل عليها.

وقال السعيد من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أنه سعيد جدًا بالفوز ببطولة كأس مصر، لافتًا أنها جاءت تتويج لموسم رائع لأشبال المدرب حسام البدري.

وتطرق صاحب الـ32 عامًا إلى عدد من الأمور مثل كيفية تحقيق الفوز على المصري وما دار بين اللاعبين بالإضافة إلى الحديث عن العروض التي حصل عليها.

نهاية العقدة

قال عبد الله السعيد أن العقدة انتهت بالنسبة له، حيث أن هذه هي أول بطولة كأس يحصل عليها منذ الانضمام للنادي الأهلي، مضيفًا أنه حصل على كل البطولات بين دوري ودوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية بالإضافة إلى كأس السوبر لكنه لم يحصل على بطولة الكأس.

وأضاف أن الفوز بهذه البطولة سوف يمنحه دفعة معنوية في قادم المواسم من أجل مواصلة السير على نفس المنوال.

الصدمة

وتحدث صاحب القميص رقم 19 عن المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب، مؤكدًا أنه كان لقاء صعب وكبير، كما أشاد بفريق المصري البورسعيدي والذي ظهر على أحسن ما يكون.

وقال السعيد إنه بمجرد تسجيل المصري للهدف، لم يفقد لاعبو الأهلي التركيز، مشددًا أنهم تحدثوا جميعًا وأكدوا أن الوقت مازال مبكرًا وأن الفرصة لتسجيل التعادل قائمة.

وتعادل عمرو جمال للنادي الأهلي مما أعاد المباراة من جديد إلى نقطة الصفر.

وأكمل السعيد: "التعادل كان بمثابة الصدمة لفريق المصري، وتحدثنا أننا قادرون على تسجل هدف الفوز وهو ما حدث بالفعل، نجحنا في استغلال صدمة لاعبي المصري وأنهينا الأمور."

هدف فتحي

وتمكن أحمد فتحي من تسجيل هدف الفوز في هذه المباراة ليصعد الأهلي إلى منصة التتويج.

وعن هدف فتحي قال السعيد: "عندما تسلم أحمد فتحي الكرة، كنت أنتظر أن يلعب كرة عرضية وأخذت المكان المناسب لكنني فوجئت بفتحي يسجل هدفًا عالميًا، سعيد جدًا بالهدف الذي سجله فتحي."

وأكمل: "الفوز بكأس مصر بهذه الطريقة، يؤكد على الروح العالية لدى لاعبي الأهلي، السيناريو كان تاريخي."

وشدد اللاعب على أن الفوز بكأس مصر سيكون دفعة قوية قبل مواجهتي الترجي بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى مباراتي أوغندا مع المنتخب المصري ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

العروض العربية

وقال السعيد أن الفترة الماضية تلقى عددًا من العروض العربية للرحيل عن النادي الأهلي، لكنه كان دائمًا ما يتحدث أن الأمر في يد إدارة النادي، وأضاف أنه كان دائمًا يرد بأن تركيزه في الوقت الحالي منصب مع الأهلي.

وأكد السعيد أنه راض عن نفسه بشكل كبير وعن الاداء الذى قدمه في الموسم المنتهى حيث حاول بذل كل جهده من اجل مساعدة الفريق داخل الملعب والمساهمة في الفوز بالدوري والكاس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن