جميع المباريات

إعلان

البدري: فالفيردي أخذته العزة.. وزيدان وجه رسالة لنجوم الريال

حسام البدري

حسام البدري بميدالية كأس مصر

عَلّق حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أداء إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الأخير الذي انتهى بالصيغة الملكية.

البدري قام بتحليل الكلاسيكو على "أون سبورت" بعد 24 ساعة من نهايته، وعلق على مدرب برشلونة قائلاً:"كان من المفترض ألا يلعب بطريقة برشلونة المعهودة ويضغط مبكراً ويخطط للاستحواذ على الكرة لأن ريال مدريد يمتلك قوة بدنية وسرعات ومهارات تمثل خطورة كبيرة في المرتدات".

ريال مدريد حسم الكلاسيكو لصالحه في ملعب كامب نو (3-1)، ليعود ويحقق انتصار أخر في سنتياجو برنابيو (2-0)، ليحقق لقب السوبر الإسباني للمرة العاشرة في تاريخه.

مدرب الأهلي قال عن مدرب برشلونة :"كان يجب أن يتحلى فالفيردي بالحذر، ولكن أخذته العزة كونه يدرب برشلونة فرفض أن يغير طريقته في الذهاب، ومن الخطأ أن يكابر المدرب بهذه الطريقة".

وعن مدرب ريال مدريد قال البدري :"زين الدين زيدان فضل توصيل رسالة للاعبيه الكبار الغائبين عن لقاء العودة مثل رونالدو وبيل وإيسكو بأنه يمتلك عناصر أخرى بديلة وشابه يمكنها أن تحقق الفوز للفريق أيضاً".

وأنهى البدري قائلاً: "من المستحيل أن تكون هناك فرصة أمام زيدان ليفوز بنتيجة كبيرة ويرفض ويفضل الفوز بثنائية فقط، ولكنه كان يريد الدفع بعناصر شابة تفيد الفريق في الموسم الجديد وكذلك حتى تصل رسالته للنجوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

48

بروسيا دورتموند يتقدم على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في الشوط الأول

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

49

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن