جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. معلول يتحدث عن.. الحكم الجزائري.. مباراة الترجي.. وصفقة يريدها للأهلي

معلول

علي معلول

استنكر اللاعب التونسي علي معلول المحترف في صفوف فريق الأهلي الأحاديث عن الجزائري مهدي عبيد، حكم مباراتهم أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول، ردًا على سؤال وجه له خلال حواره إذاعة ديوان أف إم التونيسية اليوم الثلاثاء كون ماحدث في المباراة بسوء نية أم لا ـ:"الحكم استخدم الـ (VAR) لا يوجد سوء نية".

وكان الجزائري مهدي عبيد، قد احتسب ركلتي جزاء للأهلي أمام الترجي بعد اللجوء لتقنية "VAR" مما أثار احتجاجات من جانب الترجي حول صحتهما خلال المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية مقابل هدف.

وتابع لاعب الأهلي حديثه بالإشارة إلى أن مباراة الإياب أمام الترجي ليست الأولى لفريقه في تونس، قائلاً:"ليست أول مباراة صعبة يخوضونها وليست أول مرة أمام الترجي فهم ذاهبون للتتويج باللقب ولدينا الأفضلية بفوزنا بثلاثية مقابل هدف وعليهم التركيز لإسعاد الجماهير إن شاء الله".

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبلة على رادس في ذهاب نهائي البطولة.

وعما يتردد عن احترافه في أوروبا، قال معلول ـ الذي يغيب عن مباراة الإياب للإصابة ـ قال اللاعب:"الأحاديث هذه تُقال منذ 3 سنوات وتصلني عروضًا وإن شاء الله أكون في أوروبا".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن اللاعب الذي لو كان بيده جلبه لصفوف الأهلي من الصفاقسي هو  لاعب الوسط محمد علي كما يريد حسام عاشور أن يتواجد بصفوف الفريق التونسي إذا كان هو في منصب المدير الرياضي به.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن