جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. محاضرة لفايلر.. مشاركة ربيعة وتدريبات منفردة للحراس

رامي ربيعة

ربيعة مدافع الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش في إطار استعداداته لخوض مباراة أمام بلاتينيوم ستارز في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل على ملعب السلام في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بمواجهة بلاتينيوم.

واشتمل المران على الجانب البدني وبعض الفقرات الفنية التي سعى من خلالها الجهاز الفني لتطبيق بعض الجوانب الخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة بطل زيمبابوي.

كما خاض رباعي الحراس شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس واشتملت على بعض الفقرات الخاصة بالتصويب والكرات العرضية.

واكفتى إكرامي بالمشاركة في جزء من مران الحراس الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، قبل أن يخوض جلسة في الجيم.

وفي سياق متصل، شارك رامي ربيعة، مدافع الفريق في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا.

على الجانب الآخر، وصلت بعثة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس؛ استعداداً لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال.

ويختتم الأهلي استعداداته لمواجهة بطل زيمبابوي غدا قبل إعلان القائمة والتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن