شاهد كل المباريات

إعلان

الشناوي: صلاة استخارة حسمت التجديد للزمالك.. وكمال ساهم في تألقي

احمد الشناوي

أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك أنه كان يفكر في تأجيل تجديد تعاقده مع الزمالك لما بعد المشاركة في كأس العالم، إلا أن صلاة استخارة حسمت تجديده للزمالك.

وأضاف الحارس الدولي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الزمالك مع ولايتا ديتشا الإثيوبي في كأس الاتحاد الأفريقي أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وافق على جميع طلباته المادية، وهو ما جعل تجديد العقود لا يستغرق أكثر من نصف ساعة، مشددَا على أنه تلقى وعدًا بالموافقة على رحيله في حالة تلقيه عرضًا مميزًا خلال الفترة المقبلة.

وحول المواجهة القارية أكد الشناوي أن الزمالك جاهز تمامًا لافتتاح المشوار الأفريقي، مؤكدًا أن الفريق يمر بواحدة من أفضل حالاته في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، وأضاف الحارس المخضرم أن اللاعبين أصحاب الخبرة بالفريق اجتمعوا بزملائهم الذين لم تسبق لهم المشاركة الأفريقية من أجل تحفيزهم.

وأضاف الشناوي أنه سعيد للغاية بالعمل مع مصطفى كمال مدرب حراس المرمى بالزمالك، مؤكدًا أن كمال ساهم في تطوير مستواه، وتألقه خلال المباريات الأخيرة.

واختتم حارس الزمالك تصريحاته بالتأكيد على أنه يصب كامل تركيزه داخل الملعب فقط، وأنه ليس حزينًا بسبب الانتقادات التي طالته مؤخرًا.

ويلتقي الزمالك في الثالثة عصر غد أمام مضيفه ولايتا ديتشا، في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الأفريقي، والتي تشهد نسختها الحالية مشاركة المصري أيضًا، بعد تجاوزه الدور التمهيدي، حيث يواجه سيمبا التنزاني في الدور الأول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات