شاهد كل المباريات

إعلان

المصري: الأهلي لم يفاوضنا للحصول على محمد حمدي

محمد حمدي

محمد حمدي لاعب المصري البورسعيدي

أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية من جانب الأهلي لشراء محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الساحلي.

نائب رئيس المصري أضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"قرار بيع أي لاعب ليس في يد الإدارة بل يعود الأمر إلى الجهاز الفني أيضًا لاستطلاع رأيه قبل اتخاذ قرار بيع أي لاعب في الفترة المقبلة".

وواصل :"الكرة الآن أصبحت استثمار من خلال شراء لاعبين من أندية وسط الجدول ويتم بيعهم بملايين، ولكن في نفس الوقت نسعى للحفاظ على قوام الفريق".

وأكمل نائب رئيس المصري حديثه :"لم نتلق عروض رسمية، هناك حديث من جانب وكلاء اللاعبين، ويتم عرضه عليهم بشكل مستمر كمسئولين في مجلس الإدارة".

وكان سمير حلبية رئيس نادي المصري أعلن في الساعات الماضية عن وجود رغبة من جانب الأهلي لشراء محمد حمدي في الصيف المقبل (طالع التفاصيل).

وحاول نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال سوق الانتقالات الماضية شراء عقد محمد حمدي إلا أن إدارة المصري رفضت التفريط في خدمات اللاعب.

ولعب محمد حمدي في صفوف ناشئي الأهلي قبل أن يلتحق بالفريق الأول خلال فترة الإسباني خوان كارلوس جاريدو إلا أنه رحل بعدها لصفوف المصري البورسعيدي في صيف 2016 في صفقة انتقال حر.

ولعب صاحب الـ23 عامًا 29 مباراة مع المصري في مختلف المسابقات المحلية أحرز خلالها هدفًا وصنع خمس تمريرات حاسمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات