جميع المباريات

إعلان

طريق الأهلي.. بيراميدز يقصي طنطا "المكافح" ويتأهل لـ16 الكأس بعد لقاء مثير

بيراميدز

بيراميدز

نجح بيراميدز في التأهل لدور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بعد اقصاء طنطا "المكافح" من دور الـ32 في لقاء مثير.

وحقق بيراميدز فوزا صعبا على طنطا بنتيجة 3-2 بملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وينتظر بيراميدز في دور الـ16 الفائز من مباراة الأهلي والترسانة.

وبدأت الإثارة مبكرًا بهدف لطنطا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق محمد شيكا، الذي انطلق في دفاعات بيراميدز ليستغل خروج الشناوي من مرماه ويودع الكرة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 42، نجح بيراميدز في إدراك التعادل عن طريق المتألق كينو، بعدما راوغ أكثر من لاعب بمهارته على حدود منطقة الجزاء، ليسدد البرازيلي الكرة في شباك الحارس إسلام طارق بأقصى الزاوية اليسرى.

عاد كينو في الشوط الثاني وأحرز هدفًا رائعا جديدا ليتقدم لفريقه في النتيجة ويقلب الطاولة إلى (2-1)، بعد مراوغة مدافع طنطا من الجبهة اليسرى ليسدد الكرة بيمناه بشكل رائع في الزاوية اليسرى مجددًا بالدقيقة 55.

وبعد دقيقتين فقط، عدّل الضيوف النتيجة إلى (2-2) عن طريق عبدالرحمن خالد بتسديدة من علامة الجزاء في الزاوية اليمنى لأحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 71 ومن علامة الجزاء أيضًا، أحرز بيراميدز الهدف الثالث عن طريق محمد مجدي قفشة، بعدما سدد الكرة في الشباك ولم ينجح الحارس إسلام طارق في إبعادها.

وفي الدقيقة 80، حرم الحكم بيراميدز من هدف صحيح أحرزه محمد فاروق مستغلا تمريرة كينو داخل منطقة الجزاء، لكن حكم الراية تدخل بحجة وجود تسلل ضد فاروق، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت صحة الهدف وعدم وجود تسلل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن