جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. أون سبورت تعتذر لناصر الفكرية

اون سبورت

أون سبورت

أصدرت قناة "أون سبورت" بيانًا رسميًا لتقديم الاعتذار إلى نادي ناصر الفكرية، بعد سخرية المعلق محمد الشاذلي من الفريق خلال مباراة الإسماعيلي في كأس مصر.

الإسماعيلي اكتسح فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة على ملعب الإسماعيلي أمس الاثنين، ليتأهل الدراويش إلى دور الـ16 من المسابقة ويواجه المقاولون العرب.

وكانت حالة من الاستياء سيطرت على مجلس إدارة نادي نصر الفكرية والجهاز الفني واللاعبين لما بدر من معلق قناة أون سبورت، حيث اعتبروه إهانة للفريق.

وجاء بيان أون سبورت كالتالي:

تتقدم إدارة قناة ON Sport باعتذار واجب لنادي ناصر الفكرية إدارة ولاعبين ومنتسبين، لما ورد خلال التعليق التليفزيوني على مباراته أمام الإسماعيلي في دور الـ32 لكأس مصر ، والذي حمل في بعض منه قدرا من السخرية بفريق مجتهد يستحق التحية، قادم من دوري القسم الثالث، وبلغ هذا الدور من المسابقة.

وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport أنه ليس عيبا أن نعتذر إذا ما تجاوزنا في حق أي ناد، حتى وإن كان هذا التجاوز غير متعمد وغير مقصود.

كما أشار الشيخ إلى اعتزاز قناة ON Sport بكل الفرق التي قادها طموحها المشروع لبلوغ هذا من الدور من كأس مصر ، مؤكدا أن قناة ON Sport هي قناة كل الأندية وكل البطولات المصرية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن