جميع المباريات

إعلان

الصقر ينتقد التحكيم.. ويصرح: بيراميدز فريق كبير.. ومستمرون في الدوري

أحمد حسن

أحمد حسن

وجه أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، انتقادًا للتحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام طنطا مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس مصر.

ونجح بيراميدز في إقصاء طنطا من المسابقة والتأهل إلى دور الـ16، لينتظر الفائز من مباراة الأهلي والترسانة غدا الأربعاء.

وقال حسن، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "تخطي هذا الدور هام للغاية خاصةً بعد تجنب مفاجآت الكأس".

وأضاف "الصقر": "كان هناك علامة استفهام على الأداء، وسنتحدث عن هذا مع اللاعبين وسنعالج الأخطاء، خاصةً في ظل صعوبة المباريات المقبلة".

وتابع: "عانينا من أخطاء دفاعية بسبب استقبال الأهداف في ظل غياب علي جبر ومحمد حمدي، لكن المدرب لافولبي سيتدارك هذه الأمور في المباريات المقبلة".

وانتقد أحمد حسن طاقم الحكام بقيادة محمد عادل: "عادة ما نساند الحكام، لكن تعرضنا للظلم بعد التأكد من عدم وجود تسلل في حالتين، حُرمنا من هدف صحيح".

وأكمل: "رأينا نفس الشيء أيضًا في الشوط الأول، شاهدت تلك الحالات من مقاعد البدلاء وليس من منطقة الحكم المساعد، يجب على الحكام التركيز في المباريات".

وأكد: "بيراميدز فريق كبير ونملك لاعبين مميزين، لا يجوز إخضاعنا طوال الوقت في مثل هذه الاختبارات، لكن في النهاية حققنا مكسبا هاما واستفدنا من مباراة بتروجيت".

وأتم تصريحاته بالحديث عن احتمالية رحيل البرازيلي كينو قائلا: "الأمر في يد الإدارة، لكن كينو مستمر ونتمنى بقاءه لأنه عنصر مهم، ونحتاج عناصر أخرى من أجل تدعيم الفريق، ومستمرون في الدوري دون أي مشاكل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن