جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينجو من مفاجآت الكأس بإقصاء الترسانة ويتأهل لدور الـ16 ليلاقي بيراميدز

الأهلي والترنسانة

الأهلي والترسانة

نجح الأهلي في انقاذ نفسه من مفاجآت كأس مصر، واقصى الترسانة في مباراة مثيرة بملعب استاد السلام، ليتأهل لدور الـ16 للبطولة. 

 

وحقق الأهلي انتصارا صعبا على الترسانة بنتيجة 3-2 بدور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ16 ليلاقي فريق بيراميدز.

تفاصيل المباراة

وشهدت الدقيقة الرابعة، هدف مبكر لصالح نادي الترسانة برأس هشام رجب منصور، بعدما استغل كرة عرضية متقنة من ركلة ركنية، وسدد الكرة في شباك علي لطفي دون أي تدخل من أكرم توفيق. 

 

واستحوذ الأهلي على مجريات الأمور، لكنه فشل في ايجاد أي ثغرة للمرور داخل منطقة جزاء الترسانة، وجاء أحمد حمدي ليراوغ أكثر من لاعب في الدقيقة 7 لكن الحكم احتسب ركلة حرة ضده. 

 

وفي الدقيقة 13، انطلق كريم نيدفيد من الجانب الأيمن بعد تمريرة من أكرم توفيق، وأرسل كرة عرضية، لكن رأسية أحمد ياسر ريان تذهب بعيدة عن مرمى الترسانة. 

 

وفشل مؤمن زكريا في استغلال اخطر فرص النادي الأهلي في الدقيقة 28 بعدما تلقى عرضية ارضية من صبري رحيل المنطلق من الجانب الأيسر، لكن تسديدة مؤمن يبعدها حارس الترسانة. 

 

وفي الدقيقة 37، أحرز محمد شريف هدف التعادل للنادي الأهلي، بعد متابعة لكرة أحمد حمدي التي ارتدت من حارس الترسانة.

وفي الدقيقة 55، سدد أكرم توفيق كرة قوية، لكن حارس الترسانة تعامل معها على مرتين، في أول محاولة من الأهلي على مرمى الترسانة في شوط المباراة الثاني. 

 

وأهدر أحمد ياسر ريان فرصة هدف محقق للنادي الأهلي، بعد فشله في ترويض الكرة اثناء انفراده بمرمى الترسانة، ليضيع الهدف الثاني على القلعة الحمراء في الدقيقة 59. 

 

ونجح عمر طارق في الدقيقة 64 من إحراز الهدف الثاني للترسانة بعدما انطلق من خلف صبري رحيل وسدد كرة في شباك علي لطفي. 

 

وعاد أحمد ياسر ريان ليهدر هدف جديد للنادي الأهلي في الدقيقة 69 بعدما تلقى كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر عن طريق صبري رحيل. 

 

وواصل محمد شريف تألقه مع النادي الأهلي، وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71 من المباراة، بعدما تلقى لمسة من أحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء. 

 

وانقذ علي لطفي شباك النادي الأهلي من فرصة هدف ثالث للترسانة عن طريق رضا عبدالسلام في الدقيقة 73. 

 

وفي الدقيقة 75، تلقى أحمد ياسر ريان كرة طولية من عمرو السولية في الجانب الأيمن، وارسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن رأسية مؤمن زكريا ذهبت بعيدة عن مرمى الترسانة. 

 

وأهدر الأهلي فرصة هدف جديدة عن طريق محمد شريف في الدقيقة 83، بعد لمسة من السولية داخل منطقة الجزاء. 

 

وسجل أحمد الشيخ، هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 88 من أحداث المباراة، بعد كرة عرضية من اسلام محارب بعد حصول الأهلي على ركلة حرة مباشرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن