جميع المباريات

إعلان

مختار مختار ينتقد جماهير الزمالك.. ويصرح: كرة القدم متعة

مختار مختار

مختار مختار

انتقد مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، جماهير الزمالك التي تواجدت في مدرجات برج العرب بالإسكندرية، في مباراة الفريقين بدور الـ16 لكأس مصر.

ونجح الزمالك في إقصا الإنتاج بعد الفوز بنتيجة (2-0) مساء الثلاثاء، لينتظر في دور الثمانية المتأهل من مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة، المقرر لها غدًا الأربعاء.

وقال مختار مختار، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" بعد نهاية المباراة: "لا أعرف سبب توجيه الجماهير السباب لشخصي خلال المباراة".

وأضاف: "لا أجد أي سبب في الملعب تسبب في حدوث هذا الأمر، أتعامل مع المباراة بكل بساطة واللقاء كانت يسير بشكل جيد، لا يوجد أي سبب لردة الفعل".

وتابع: "أحقق نتائج إيجابية أمام الأهلي أيضًا، هذه هي كرة القدم، هل يعقل أن ألعب لصالح فريق معين بسبب انتمائي له؟ أحرص دائمًا على الفوز بسبب الأمانة في عملي".

وانتقد مختار أعضاء مجلس إدارة الزمالك الذين تواجدوا في المدرجات قائلا: "المجلس كان يقود الجماهير ويهتف معهم (موتوهم اقتلوهم) ألا يعد هذا الأمر إرهابًا في كرة القدم؟".

وأكمل: "لم أر مثل هذا الأمر يبدر من أي مجلس إدارة آخر".

وأتم المدير الفني للإنتاج الحربي تصريحاته قائلا: "كرة القدم متعة، وفي النهاية هي تنافس شريف بين الفريقين على الملعب من أجل إسعاد الجماهير وتحية المنافس بعد المباراة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن