شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. كأس مصر.. إنبي إلى دور الثمانية برباعية في المنصورة

إنبي

إنبي

حقق إنبي فوزا عريضا على نظيره المنصورة القادم من دوري الدرجة الثانية بنتيجة (4-2) على ملعب المقاولون العرب في دور الـ16 لكأس مصر.

وسيواجه الفريق البترولي في دور الثمانية المتأهل من مواجهة بتروجيت أمام الفائز من لقاء المصري البورسعيدي والجزيرة مطروح المؤجل بدور الـ32.

ملخص المباراة:

أحرز عماد فتحي، لاعب الزمالك المعار لإنبي، هدف افتتاح التسجيل في المباراة بالدقيقة العاشرة، من تسديده بقدمه اليسرى داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 15، احتسب الحكم ضربة جزاء لإنبي، ليضاعف رامي صبري قائد الفريق النتيجة في الدقيقة 16 بتسديدة على طريقة "بانينكا" في منتصف المرمى.

أحرز نوح وائل الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 21 بعدما توغل داخل المنطقة متجاوزا مدافع المنصورة ليسدد الكرة بقدمه اليسرى ويودعها الشباك.

توقف اللعب بعد الدقيقة 21 لدقائق معدودة بسبب اقتحام أحد المشجعين أرضية الملعب، ونشبت مشاجرة بين الجماهير في المدرجات، قبل أن يُستأنف اللقاء بعد توقفه لقرابة أربع دقائق.

وفي الدقيقة 27، أحرز الفريق البترولي الهدف الرابع له عن طريق محمود قاعود، مستغلا ارتداد الكرة من حارس المنصورة بعد تسديدة المهاجم الغاني عودة مارشال.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، نجح فريق المنصورة في تقليص الفارق عن طريق كريم بدير، حيث استغل زميله خطأ فادحًا من صلاح سليمان الذي تعثر قبل وصول الكرة إليه.

وفي الدقيقة 75، أضاف محمد نجاتي الهدف الثاني لفريقه بعدما تمكن فريقه من تنفيذ ركلة حرة متقنة ضرب بها دفاعات فريق إنبي داخل منطقة الجزاء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات