جميع المباريات

إعلان

الزمالك يدخل ثغر الاتحاد في طريقه نحو بطولته المفضلة

الزمالك

الزمالك

المصور: حازم جودة

يدخل نادي الزمالك في صدام قوي ضد الاتحاد السكندري مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من كأس مصر.

الزمالك سيلتقي مع الاتحاد في المباراة الأولى من كأس مصر الممتد منذ الموسم الماضي، ليلتقي الفائز من المواجهة مع المتأهل من لقاء بيراميدز وبتروجيت يوم الإثنين المقبل.

البطولة المفضلة

تعد مسابقة كأس مصر هي اللقب المفضل للزمالك خاصة في السنوات الأخيرة، بعدما حصل على اللقب خمس مرات خلال آخر ست نسخ.

الزمالك يريد الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعدما قاطعه الأهلي في النسخة قبل الماضية، وهو ما يجعله مطالبًا بعبور الاتحاد والوصول للنهائي.

الطريق للسابعة

توج نادي الاتحاد بلقب كأس مصر ست مرات من قبل، كان آخرها عام 1976، ليغيب بعدها عن التتويج إلا أنه ما زال محتفظًا بالمرتبة الثالثة في لائحة الشرف.

الاتحاد يبحث عن سابع ألقابه لينفرد بالمركز الثالث الذي يتقاسمه مع الترسانة برصيد ست بطولات، ليأتي خلف الأهلي المتصدر بـ36 لقب ثم الزمالك.

السيناريو العربي

آخر مواجهة جمعت الزمالك مع الاتحاد بنظام خروج المغلوب كانت في البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس زايد"، والتي شهدت صعودًا تاريخيًا لزعيم الثغر إلى دور الثمانية.

إلا أن الزمالك يريد أن يتجنب تكرار السيناريو العربي أمام الاتحاد من جديد، سعيًا نحو الاقتراب أكثر من الأهلي وإضافة بطولة جديد إلى خزينته.

مهمة ميتشو

يدخل الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للزمالك في مهمة جديدة مع الفريق، بعدما أتم المهمتين السابقتين بنجاح.

أولى المهام كانت استكمال العبور لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام ديكاداها الصومالي، أما الثانية فكانت الوصول لمواجهة الاتحاد بعد الفوز على مصر المقاصة في لقاء دور الثمانية.

مسيرة الاتحاد

كانت بداية الاتحاد بعد فترة توقف طويلة عن المباريات، ناجحة، إذ استطاع أن يحقق فوزًا خارج الأراضي المصرية على العربي الكويتي في البطولة العربية.

الاتحاد تفوق على العربي بهدف نظيف ليعود إلى مصر منتظرًا الزمالك لاستكمال بدايته الناجحة، من أجل العبور نحو اللقاء الختامي للكأس.

بطاقة المباراة

الفريقان: الزمالك والاتحاد السكندري

المناسبة: قبل نهائي كأس مصر

المكان: استاد الإسماعيلية

الموعد: 08:00م بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، تايم سبورتس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن