جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يفوز على حرس الحدود ويتأهل لنصف نهائي الكأس

بيراميدز

بيراميدز

تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز بنتيجة 2-0 على حرس الحدود في ربع نهائي البطولة اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت.

وضرب بيراميدز موعدًا مع بتروجت في نصف نهائي البطولة، باللقاء الذي سيقام الإثنين المقبل، وفي المقابل سيكون اللقاء الأخر بين الزمالك والاتحاد السكندري.

سيطر بيراميدز على المباراة بالكامل، انحصر اللعب في منطقة جزاء حرس الحدود أغلب أوقات المباراة وسط تراجع دائم من جانب المنافس الذي وضع كل أماله على بناء الهجمات المرتدة.

جاء الظهور الهجومي الوحيد من جانب حرس الحدود في الدقيقة 33 من عمر اللقاء عن طريق لوكاسا مهاجم الفريق العسكري الذي استخدم سرعته في ضرب دفاع بيراميدز وصوب كرة أبعدها الدفاع من أمام خط المرمى.

وحصل إسلام عيسي على ركلة جزاء لصالح فريقه بيراميدز في الدقيقة 47 بعدما تمت عرقلته من جانب جاتوش بانوم لاعب حرس الحدود.

وتقدم جون أنطوي لصالح بيراميدز في الدقيقة 48 عن طريق ركلة جزاء سددها ببراعة بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى الذي ذهب باتجاهها لكنه لم يتمكنم من التعامل معها.

وأبدع بيراميدز في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد تحرك رائع بين إبراهيم حسن وجون أنطوي ليمرر الأول الكرة للثاني بينية ويسدد الغاني كرة قوية ارتطمت في القائم وسكنت الشباك.

وسنحت فرصة أمام حرس الحدود لتقليص الفارق في الدقيقة 73 بعدما صوب كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في قدم أحمد الشناوي وخرجت إلى ضربة ركنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن