جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. ماذا قدم محمد مسعد في الظهور الأول مع الزمالك بعد 331 يوماً من انضمامه؟

محمد مسعد

محمد مسعد لاعب الزمالك خلال مشاركته في مباراة أسوان

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، على نظيره أسوان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري.

وشهدت المباراة في الدقيقة 63 دفع البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، بمحمد مسعد بدلاً من زميله بالفريق مصطفى فتحي، ليُسجل مشاركته الرسمية الأولى مع الزمالك بعد 331 يوماً من انضمامه.

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب في 19 يوليو 2016، قادماً من نادي مصر المقاصة بعد انتهاء إعارته لنادي المصري البورسعيدي؛ حيث خضع لجراحة في الغضروف عقب انضمامه لصفوف القلعة البيضاء وإصابة أخرى أبعدته عن المشاركة الرسمية ولكنه شارك على فترات في مباريات ودية لفريقه حيث سجل أهدافًا.

ونستعرض في التقرير التالي بالتعاون مع شركة فلاش كورة، ما قدمه محمد مسعد خلال الـ 30 دقيقة الأولى له مع الزمالك رسمياً:

وشهدت الدقيقة الأولى لمحمد مسعد، تسديدة قوية مرت بجوار القائم ولكنها كانت الوحيدة خلال الـ 30 دقيقة التي شارك بها، كما تسبب في خطأ وحيد لصالح فريق أسوان.

وأرسل محمد مسعد ركلتين جانبيتين للزمالك، بالإضافة إلى عرضية صحيحة واحدة من الجبهة اليسرى و3 عرضيات خطائة لزملائه من ذات الجبهة.

ونفذ اللاعب 7 مراوغات صحيحة، محققاً رقمًا إيجابيًا فهو الأكثر مراوغة خلال المباراة من لاعبي الزمالك، وفُقد الكرة ثلاث مرات فقط.

وأرسل مسعد 11 تمريرة لزملائه في الملعب منهم 4 تمريرات خاطئة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن