جميع المباريات

إعلان

الزمالك تحت أنظار كارتيرون يصطدم بالشرقية في بداية مشواره بالكأس

الزمالك

الزمالك بطلا لأخر نسخة لكأس مصر

المصور: حازم جوده

بعد ساعات من وصوله للقاهرة، يستعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك لقيادة الفريق في بطولة كأس مصر.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي في الساعة الـ7.30 مساء الأربعاء، مباراة الزمالك والشرقية بدور الـ32 لكأس مصر.

وتُعد بطولة كأس مصر، هي المفضلة للزمالك في السنوات الأخيرة، حيث توج أبناء القلعة البيضاء بـ6 ألقاب في أخر 7 نسخ للبطولة، وهو حامل لقب أخر نسختين.

ويبدأ الزمالك مشواره في بطولته المفضله بمدرب جديد، بعدما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توجيه الشكر للصربي ميتشو، بسبب سوء النتائج مؤخرا.

ميتشو الذي قاد الزمالك لتتويج بأخر نسخة لكأس مصر بعد الفوز على بيراميدز 3-0 في النهائي، يبدأ الزمالك مشواره في البطولة الجديدة بدونه.

وقرر مجلس الزمالك الاستعانة بخدمات كارتيرون المدير الفني السابق للرجاء المغربي والأسبق للنادي الأهلي، في عهد جديد للقلعة البيضاء.

ويسعى الزمالك لاستغلال دور الـ32 في كأس مصر، لتخطى أزماته الأخيرة سواء فنيا بعد الخسارة من إنبي في الدوري ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

أو حتى الأزمات الإدارية المتمثلة في رحيل لاعبه التونسي حمدي النقاز، وكذلك مشكلة خطاب طارق حامد الأخيرة، والاجتماع الأخير مع اللاعبين بشأن حل أزمة المستحقات.

ووفقا لما نشره الموقع الرسمي للزمالك عن طريق "فيديو" لجلسة رئيس النادي مع اللاعبين، قفد تم وعدهم بحل أزمة المستحقات، وتعاهدوا على تصحيح المسار.

وعلى جانب أخر يدخل الشرقية بآمال أن يحدث مفاجآة مدوية بكأس مصر ويواصل مشواره على حساب الزمالك.

اخر لقاء جمع بين الشرقية والزمالك كان في الدور الثاني لدوري 2016/2017، وفاز الشرقية بهدف نظيف، لكن في نهاية الموسم هبط الفريق للقسم الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

55

تغطية دفاعية من العين بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وابعاد الكرة في النهاية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن