جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحقق فوزاً "اقتصادياً" على الترسانة ويبلغ ربع نهائي الكأس

اجايى

أجايي سجل ثنائية

المصور: نادر نبيل

حقق الأهلي فوزاً اقتصادياً على الترسانة بنتيجة (2-1) ضمن منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس مصر ليتأهل لمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الثمانية. 

الأهلي سجل هدفين في أول 16 دقيقة ليوفر مجهوده بعد ذلك ويظهر الفريق بلا رغبة في زيادة عدد الأهداف، مفضل المزيد من الراحة داخل الملعب نظراً لضغط المباريات.

ملخص المباراة 

هدد الأهلي مرمى الترسانة في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه النيجيري جونيور أجايي بتسديدة قوية من الجهة اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 7 بعد تمريرة من بادجي داخل منطقة الجزاء جعلته ينفرد ليسدد بيمناه كرة قوية عانقت الشباك.

ورد الترسانة في الدقيقة 9 بعد عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى داخل منطقة الجزاء لتنتهي بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس مصطفى شوبير.

وأرسل حسين الشحات عرضية أرضية من الجهة اليمنى ليحولها النيجيري جونيور أجايي إلى الشباك مُعلناً عن ثاني الأهداف للفريق الأحمر في الدقيقة 16.

وكان الأهلي قريباً من هدف ثالث في الدقيقة 23 بعد عرضية من أحمد فتحي لتصل الكرة إلى أليو بادجي الذي سدد كرة أرضية أنقذها الحارس.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة لفريق الترسانة في الدقيقة 29 ليتم تنفيذ عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مصطفى شوبير ليشتتها الدفاع بعد ذلك.

وقلص إبراهيم منصور الفارق في الدقيقة 43 بعرضية من الجهة اليمنى حولها لاعب الترسانة برأسية لتعانق شباك الأهلي وينجح الفريق الأزرق في تقليص الفارق.

وضغط الأهلي في بداية الشوط الثاني حتى صنع أول فرصة خطيرة في الدقيقة 58 بعد عرضية من جونيور أجايي حولها حسين الشحات بتسديدة باتجاه المرمى لكن الحارس تصدى لها بنجاح.

وأهدر حمدي فتحي فرصة هدف ثالث في الدقيقة 69 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليحولها لاعب الأهلي بتسديدة قوية علت عارضة الترسانة بقليل.

وأرسل محمد هاني عرضية متقنة في الدقيقة 81 إلى رأس جونيور أجايي لكن اللاعب النيجري حاول إيداع الكرة الشباك لترتطم الكرة بكتفه وتتحول إلى ضربة مرمى.

وطالب الأهلي باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 90+5 بعد عرضية من محمد هاني لمسها المدافع بيده ليتأكد الحكم من خلال تقنية الفيديو أنها غير متعمدة لينهي اللقاء.

شاهد أهداف المباراة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن