جميع المباريات

إعلان

نهائي الكأس.. يلا كورة ينشر خطة الأمن والتلفزيون لمباراة الأهلي والطلائع

استاد برج العرب

برج العرب

المصور: حازم جودة

أنهى التليفزيون المصري، استعداداته لبث وإخراج مباراة نهائي كأس مصر التي تنطلق اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش، في الثامنة مساءً باستاد برج العرب.

وقال إبراهيم مبارك، المشرف العام على البرامج الرياضية بالقناة الأولى، إن المباراة سيتم إخراجها بما لا يقل عن 10 كاميرات hd، كما وفرت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين كافة الإمكانيات اللازمة للخروج بالمباراة بشكل يليق بتاريخ البطولة الأعرق والأقدم في مصر.

وأضاف مبارك لمصراوي، أنه تم اختيار المخرج هشام عبد الودود لإخراج المباراة، وهو مخرج على كفاءة عالية وطالما أخرج مباريات كبيرة، متمنيًا مشاهدة ممتعة لجماهير الكرة المصرية.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة ontime sports الفضائية، ويسبقها استوديو تحليلي موسع لعدد من نجوم كرة القدم السابقين.

وينتشر رجال الأمن بإستاد برج العرب، خلال ساعات لتأمين المباراة.

ولن يتم السماح بالدخول لجماهير سوى 50 شخصًا، بواقع 25 فرد لكل فريق من مجلس الإدارة والعلاقات العامة، يعمل رجال الأمن على تأمين المباراة حتى نهايتها، وتأمين مراسم تسليم الكأس للفريق الفائز، واحتفالات الفريق الفائز.

وبخطة "الثلاث دوائر أمنية" يؤمن رجال الأمن المباراة، بعدما وضعت "الأفريقية للأمن والحراسة" خطط التأمين، من خلال 3 دوائر أمنية، تشمل الدائرة الأولى تأمين ملعب المباراة، واللاعبين والممر.

فيما تشمل الدائرة الثانية المقصورة الرئيسية، وتشمل الدائرة الثالثة أبواب الاستاد التي تستقبل اللاعبين وطاقم التحكيم وأعضاء مجلسي الإدارة للأهلي وطلائع الجيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن