جميع المباريات

إعلان

"يقتل القتيل ويمشي في جنازته".. الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان لعبدالشافي

وليد سليمان، عبدالغني

وليد سليمان

المصور: أسامة عبدالنبي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بياناً رسمياً أعلن من خلاله رفض اعتذار وليد سليمان لاعب وسط الأهلي، لمحمد عبدالشافي المدافع الأيسر للقلعة البيضاء.

وقرر الزمالك التقدم بشكوى رسمية ضد وليد سليمان للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". (طالع التفاصيل من هنا).

وحرص وليد سليمان، على زيارة عبدالشافي في المستشفى التي تواجد بها لاعب الزمالك بعد إجراء الأخير لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة القمة الأخيرة بالدوري التي انتهت لصالح الزمالك 3-1.

ووفقا لما جاء في البيان الرسمي الصادر عن نادي الزمالك، رفض مرتضى منصور اعتذار وليد سليمان لعبدالشافي.

وقال الزمالك في بيانه "مرتضى منصور أكد أنه ليس من حق عبدالشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان او رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو في المقهي، انما تعمد هذا اللاعب ايذاء عبد الشافي اثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري".

وتابع البيان "الاعتداء المتعمد من هذا اللاعب على عبدالشافي لم ينتج عنه اصابة لاعب الزمالك فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين، مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز بدوري أبطال أفريقيا".

وشدد البيان "لذلك فإن زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك فهي مرفوضة ايضا ويذكرنا الموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير (يقتل القتل ويمشي في جنازته)".

واختتم الزمالك "ونشير إلى أن نادي الزمالك من سلطته قبول الإعتذار أو رفضه لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن