جميع المباريات

إعلان

النصر: اتحاد الكرة أبلغنا بنقل مباراة الأهلي لبرج العرب لتكافؤ الفرص قبل القمة

صلاح محسن، ياسر إبراهيم، الأهلي

الأهلي - صورة أرشيفية

صرح أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر، بأن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أبلغه أن مواجهة كأس مصر أمام الأهلي تقرر إقامتها على ستاد برج العرب عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص قبل مباراة القمة حيث يلعب الزمالك في السويس.

وقال مسئول نادي النصر في تصريحاته اليوم السبت: "تواصلنا مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة من أجل معرفة أسباب إقامة المباراة في الإسكندرية وكان الرد بأن الأمن رفض إقامة مباريات كأس مصر التي طرفها الأهلي والزمالك في القاهرة يوم 14 إبريل والذي يتزامن مع ثاني أيام شهر رمضان الكريم".

وأضاف أحمد الأحمر: "أحمد مجاهد أوضح أن هناك مباراة بين الأهلي والزمالك في الدوري بعد مواجهات الكأس بعدة أيام وكان يجب أن يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين وبناء عليه تقرر إقامة مباراة الزمالك وحرس الحدود في السويس ومباراة النصر والأهلي في الإسكندرية".

وأكد أحمد الأحمر: "نادي النصر تفهم وجهة نظر اتحاد الكرة والفريق يستعد جيدا للمباراة أمام فريق الأهلي وهناك تركيز من الجهاز الفني بقيادة سيد عيد على تقديم مباراة تليق بإسم نادي النصر والذي وضع تركيز اللاعبين على هذه المباراة بعيدا عن مكان إقامتها سواء في القاهرة أو الإسكندرية".

واختتم قائلًا: "سيد عيد من المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة القدرين على وضع اللاعبين في حالة التركيز الكاملة والابتعاد عن أي أمور أخرى سواء بملعب المباراة أو غيرها".

ويلعب الأهلي أمام النصر في دور الـ16 من كأس مصر، والزمالك أمام حرس الحدود 14 إبريل الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن