*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

مدرب بتروجيت: نعاني من الغيابات قبل مواجهة الأهلي

هيثم شعبان

هيثم شعبان

صرح المدير الفني لبتروجت، هيثم شعبان، بأن فريقه يعاني من عدد كبير من الغيابات، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام الأهلي، في التاسعة من مساء غدًا السبت، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، التي تستكمل من الموسم الماضي.

ووصل الأهلي لمواجهة الفريق البترولي، بعد فوزه على فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف في مباراة ربع النهائي، وكان بتروجيت قد فاز بدوره على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف أيضًا.

وأكد مدرب بتروجيت أن الأهلي سيدخل المباراة وعينه على الصعود للنهائي، لضمان المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن خسر الدوري لصالح الزمالك، الذي ينتظر الفائز من هذه المباراة في النهائي.

وقال هيثم شعبان: "تواجد ريكاردو سواريش في أول مباراة له سيزيد من دوافع لاعبي الأهلي لإثبات أنفسهم أمام المدرب الجديد، ومواجهة مدرب الأهلي الأولى صعبة، المدرسة البرتغالية مميزة في التدريب".

وأردف المدير الفني لبتروجت قائلا: "الفريق يعاني من غيابات كثيرة جدًا، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا، ولعب مباراة قوية ضد النادي الأهلي".

وأكمل هيثم شعبان حديثه: "في الوقت الذي نعاني فيه من الغيابات، الأهلي استعاد ٦ من أهم لاعبيه المصابين، ويدخل مباراة نصف النهائي، وهو يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام فريق سموحة بالدوري، ولن تكون المباراة سهلة علينا".

وأنهى مدرب الفريق البترولي تصريحاته قائلًا: "شاهدنا مباراة الأهلي وبيراميدز، وكذلك الأهلي ضد سموحة، وعملنا مع لاعبينا طوال الفترة الماضية على كيفية التعامل مع لاعبي الأهلي، واستقرينا على الطريقة وخطة اللعب التي سنلعب بها اللقاء ونتمنى التوفيق لتقديم مباراة قوية تليق بنا".

يذكر أن فريق بتروجيت يشارك في الدوري الممتاز ب، ولم ينجح في الصعود إلى الممتاز مرة أخرى، بعد أن خسر فرصة التأهل للممتاز لصالح فريق الداخلية، حيث احتل الفريق البترولي المركز الثاني برصيد 48 نقطة، خلف فريق الداخلية الذي ضمن الصعود بعد تحقيق 60 نقطة بمجموعة القاهرة.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات