جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: الخطيب يجتمع باللاعبين.. وتزايد فرص لحاق هاني بقمة الكأس

محمد هاني - الأهلي - بيراميدز

محمد هاني

كتب- عبدالحكيم طه ورمضان حسن:

كثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي من استعدادته لمواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في نهائي النسخة القديمة لبطولة كأس مصر.

وأكد مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة ليلاكورة، أن الجهاز الفني استقر علي الدخول في معسكر مغلق مبكر يوم الثلاثاء المقبل لزيادة التركيز بين أوساط اللاعبين خاصة مع اقتراب محمد هاني الظهير الأيمن من التماثل للشفاء .

وشدد أن محمد هاني سينتظم في التدريبات قبل مواجهة الزمالك وهناك أمل كبير في لحاقه بنهائي كأس مصر بينما يبذل الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة جهوداً كبيرة لتجهيز الجنوب أفريقي بيرسي تاو لموقعة الزمالك الخميس المقبل والأمل لا يزال قائماً في تواجده.

 

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل الأهلي، عن عقد جلسة ، غدا الإثنين، بين المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، ولاعبي الفريق من أجل لم الشمل قبل أيام من مواجهة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة، أن الجلسة بين المدرب سواريش ولاعبي الأهلي تهدف للم شمل الفريق عقب الخسارة من بيراميدز في الدوري، والتأكيد على ضرورة تحقيق لقب كأس مصر .

وأوضح، أن الجلسة المقرر عقدها غدا الإثنين، ستقام في حضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريش قرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة أمام غريمة التقليدي، مساء الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن