جميع المباريات

إعلان

بعد البرونزية.. الأهلي يخوض الفاصلة الثالثة في 2022 نحو حلم "الخماسية"

الأهلي حامل لقب الكأس

الأهلي حامل لقب الكأس يدافع عن لقبه أمام الزمالك

يدخل الأهلي مواجهة نهائي بطولة الكأس الفاضلة أمام غريمه التقليدي الزمالك بأكثر من هدف وطموح في ظل اقتراب مراحل الحسم في البطولات المحلية

ويواجه الأهلي منافسه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب، في نهائي بطولة الكأس للموسم الماضي موسم 2020-2021.

ويلعب الأهلي المباراة الثالثة الفاصلة له في عام 2022 بعد مباراة الهلال السعودي على برونزية كأس العالم للأندية في فبراير الماضي ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت نهاية مايو.

واكستح الأهلي الهلال السعودي بالفوز برباعية نظيفة ليحافظ على الميدالية البرونزية التي حققها في قطر فيما فقد لقبه الأفريقي بعد أن خاض النهائي من مباراة واحدة على أرض منافسه.

ويبدأ الأهلي حلم الرباعية بمواجهة الكأس أمام الزمالك في مواجهة هي الأولى من نوعها منذ 6 سنوات في بطولة الكأس وهو يسعى للحفاظ على لقبه أيضاً بعد تحقيقه الثنائية في موسم 2019-2020 .

واستهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بطولاته المحلية مع الأهلي يالفوز ببطولة كأس مصر السابقة لمواجهة الخمس القادم بالفوز على الجيش بركلات الجزاء الترجيحية في ديسمبر 2020 ليتوج بالبطولة وهو ما يسعى إليه خليفته البرتغالي ريكاردو سواريش.

وينافس الأهلي أيضاً على بطولة السوبر المصري التي حدد لها في 21 أكتوبر 2022 والمقرر إقامتها في أبو ظبى بالإمارات والتي يلعب فيها أيضاً ضد الزمالك بطل الدوري بخلافه استمرار الفريق في المنافسة على بطولة الدوري العام وصعوده لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر الحالية والتي يواجه فيها فريق مصر المقاصة والتي تؤهله هي أو بطولة الدوري لخوض السوبر الجديد أيضاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن