جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: بنشرقي لاعب غير مادي.. لن يغدر بالزمالك.. وكلام نهائي "مش هيروح الأهلي"

بنشرقي

بنشرقي

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن ما حدث مع أشرف بنشرقي لم يصل إلى مرحلة المفاوضات لأنه لم يكن لديه رغبته لعدم استمراره في مصر منذ شهر ديسمبر الماضي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2:" بنشرقي تحدث معي بصراحة ذات مرحلة وأبلغني أن رغبته في عدم الاستمرار ليس لها علاقة بالزمالك لكنه يرغب في تغيير الأجواء".

وأضاف:" بنشرقي قال لي خلال الحديث معه في شهر مايو " مش عاوز أغدر بالزمالك" وقال لي ما هو الموعد المناسب للرحيل عن النادي؟ وتحدث معي عن الدوريات المحتمل الانتقال إلى احدهم لذلك لم نرغب أن نكون أنانيين".

وتابع:" اتفقنا أن يرحل أشرف بنشرقي بعد نهاية كأس مصر نسخة 2020-2022 ، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور طلب الحديث مع اللاعب، ومنحته وعدًا بالرحيل بعد نهاية مواجهة الأهلي الماضية".

وأكمل:" لا استهدف لاعب يجعنلي أنا والأهلي في كفة واحدة، كسبنا الكأس بشخصيات ولاعبين لديهم ولاء للفريق ، ولن نتعاقد مع لاعب حتى لا يذهب إلى الأهلي، لكن نتعاقد مع لاعب نحتاجه من الناحية الفنية".

وأتم: "اللاعب اتعامل أفضل معاملة وأنا من تعاقدت معه، فهو لاعب غير مادي، من الممكن أن يذهب إلى أوروبا بمقابل مادي أقل من الزمالك لأن رغبته تغيير الأجواء وخوض تجربة في أوروبا، وكلام نهائي "بنشرقي مش رايح الأهلي" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن