*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

عبد الحفيظ: إلغاء الدوري فكر فاسد.. وأطالب باستكمال الكأس بنفس القوائم

سيد عبدالحفيظ

سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر على بيراميدز بالدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة "الأهلي": "بشكر اللاعبين جدا على ما قدموه خلال لقاء اليوم خصوصا مع الغيابات الكبيرة التي تعرضنا لها".

وأكمل: "كابتن سامي قمصان أدار اللقاء بشكل زكي وحكيم جدا والأهلي دائما بمن حضر مقولة يتم تأكيدها كل يوم، وعلي معلول وارد أن يكون موجود في المباراة المقبلة".

وأضاف: "لا أتخيل أن يتم استكمال هذة النسخة من كأس مصر باللاعبين الجدد والقوائم الجديد، لابد من استكمال الكأس بنفس القوائم أنا أتحدث من الآن، وأحذر من التلاعب بالخطابات".

وأردف: "إلغاء الدوري ليس وجهة نظر وإنما هو فكر فاسد لا يوجد أي دوري في العالم يطالب أحد إلغاؤه ومن يطالب بإلغاء الدوري هو نفس الذي طالب بشدة باستكمال كأس مصر للموسم الماضي".

واختتم: "الكابتن محمد عادل لم يحكم لي تماما منذ أن تحدث من قبل وهذا شىء غريب جدا نقترب على عام وهو ممنوع من التحكيم لنا".

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها الماضية (2020-2021)، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة (2-1) على ستاد القاهرة، مساء اليوم الأحد في الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد بتروجيت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة الزمالك في الدور النهائي يوم 21 يوليو المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات