جميع المباريات

إعلان

عمرو مرعي ثالث أغلى صفقة في تاريخ إنبي.. والمحمدي الأول

عمرو مرعي

عمرو مرعي

أعلن نادي إنبي انتقال مهاجمه عمرو مرعي إلى نادي النجم الساحلي التونسي، بدءًا من الصيف المقبل ولمدة 4 سنوات.

النجم الساحلي سيدفع 475 ألف دولار، دفعة واحدة، للنادي البترولي، بالإضافة لوجود بند يسمح للنادي بالحصول على 15 بالمئة من عائد بيعه لأي نادي آخر.

وأفادت جريدة الصباح التونسية، أن اللاعب سيرتدي الرقم "9" في صفوف النجم الساحلي.

وانتقل مرعي، لإنبي مطلع هذا الموسم قادما من الداخلية، ليشارك في 26 مباراة بالدوري، ويحرز 8 أهداف، و3 مباريات بالكأس أحرز خلالهم هدفين، وينضم لمنتخب المحليين تحت قياد هاني رمزي.

ويعد عمرو مرعي رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي البترولي، الذي أنشئ منذ 22 عاما، أي عام 1985، قبل أن يصعد للمرة الأولى للدوري الممتاز عام 2002.

وتخطى مرعي، نجم الزمالك واتحاد جدة السعودي محمود عبدالمنعم كهربا، فيما احتفظ المحمدي بالصدارة وصالح جمعة بالمركز الثاني.

المحمدي

يعد أحمد المحمدي أغلى صفقة في تاريخ النادي البترولي، حيث انتقل لنادي سندرلاند الإنجليزي عام 2010، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل نصف مليون جنيه استرليني، على أن ينتقل بصفة نهائية في نهاية الموسم مقابل 2 مليون جنيه أسترليني أخرى.

صالح جمعة

بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية للشباب عام 2013، تحت قيادة ربيع ياسين، والتتويج بالبطولة القارية والتأهل لكأس العالم بتركيا، تلقى لاعب وسط فريق إنبي عرضا للاحتراف في الدوري البرتغالي.

صالح انتقل لناسيونال ماديرا مقابل 500 ألف جنيه أسترليني، ليلعب موسم 2014 - 2015، قبل أن تنتهي إعارته وينتقل للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم، مقابل 5 مليون جنيه.

كهربا

خاض كهربا تجربة احترافية في الدوري السويسري عن طريق نادي جراسهوبرز السويسري، حيث انتقل لمدة 6 أشهر مقابل 100 ألف يورو.

وبعد عودة اللاعب إلى إنبي، انتقل لنادي الزمالك مطلع موسم 2015 - 2016، مقابل 6.5 مليون جنيه، بالإضافة لـ20 بالمئة من عائد بيعه أو إعارته مستقبلا لأي نادي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن