جميع المباريات

كأس مصر

إعلان

الزمالك يُكمل عقد المتأهلين إلى دور الـ16 بكأس مصر بثنائية أمام الداخلية

الزمالك

الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على نظيره الداخلية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.

وقلب الزمالك تأخره بهدف نظيف أحرزه سمير فكري في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، لفوز بهدفين سجلهما سيف فاروق جعفر وأشرف بنشرقي في الدقيقتين 60 و105+1 من زمن اللقاء.

وأكمل نادي الزمالك عقد المتأهلين إلى دور الـ16 بكأس مصر، عقب تخطيه عقبة نادي الداخلية في دور الـ32 من المسابقة المحلية، لينتظر إجراء قرعة الدور المقبل لمعرفة منافسه القادم.

تفاصيل المباراة

فاجأ نادي الداخلية نظيره الزمالك بهدف سريع بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، عن طريق سمير فكري بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة، وراوغ محمد عواد بمهارة وأسكن الكرة في الشباك.

وسدد سمير فكري لاعب الداخلية كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس محمد عواد إلي خارج الملعب.

وحاول لاعبو الزمالك اختراق منطقة جزاء نادي الداخلية عن طريق التمريرات العديدة بينهم، ولكن دون جدوى.

وأجرى فيريرا مدرب الزمالك تغييرين مع بداية الشوط الثاني بدخول أشرف بنشرقي وسيف جعفر بدلاً من يوسف أسامة ومحمد طارق.

وأطلق سيد عبد الله تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن رضا سيد حارس مرمى الداخلية تصدى لها ببراعة.

وتمكن الزمالك من تسجيل هدف التعادل عن طريق سيف جعفر في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عانقت شباك مرمى نادي الداخلية.

وكاد عبد الله جمعة لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثاني لفريقه، بعدما استلم تمريرة بينية من أشرف بنشرقي، وسدد تسديدة قوية ولكن جاءت في الشباك الخارجية لمرمى الداخلية.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، كاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" أن يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك، بعدما راوغ مدافع الداخلية بصورة رائعة، وسدد كرة يسارية ولكن لم تكن دقيقة لتمر إلى خارج الملعب.

وتمكن أشرف بنشرقي من تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 105+1، بعدما استلم تمريرة طولية من عبد الشافي، وتخطى مدافع الداخلية ويسدد الكرة بصورة رائعة على يسار حارس مرمى الداخلية.

وكاد شيكابالا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 120+2، بعدما انفرد بمرمى نادي الداخلية، وراوغ الحارس وسدد كرة لم تكن متقنة مرت من أمام المرمى بشكل غريب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات