*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

الأهلي والزمالك يتنافسان على 4 ألقاب في 3 شهور

الأهلي - الزمالك

جانب من قمة الدور الثاني في الدوري

يتنافس الأهلي والزمالك على 4 ألقاب محلية في غضون 3 شهور خلال الفترة من 21 يوليو الجاري حتى 21 أكتوبر المقبل، بعد تأهل الفريق الأحمر إلى نهائي كأس مصر في نسخته الماضية (2020-2021).

وتغلب الأهلي على نظيره بتروجيت بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت في مباراة مؤجلة من الدور نصف النهائي للنسخة الماضية من الكأس، ليضرب موعدًا مع الزمالك في الدور النهائي، بعد أن تخطى الفريق الأبيض بدوره عقبة أسوان.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك يوم 21 يوليو المقبل في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021، في أولى الألقاب التي سيتنافس عليها القطبان.

كما يتنافس الأهلي والزمالك بشكل مباشر على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري، إذ يحتل الفريق الأبيض المركز الأول برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة لكن من 20 مباراة فقط.

وفي حال فاز الأهلي بمؤجلاته الثلاث فإنه سيرتقي إلى الصدارة بفارق نقطتين عن غريمه الأبيض، علمًا بأن بيراميدز يدخل المنافسة بعدما جمع 49 نقطة من 23 مباراة.

ومن المقرر أن يحسم صراع الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري هذا الموسم في نهاية أغسطس المقبل.

كذلك يتنافس الأهلي والزمالك على بطولة ثالثة هي كأس مصر في نسخته الجارية (2021-2022)، وإن كان التنافس غير مباشر، كون البطولة مازالت في مرحلة ثمن النهائي.

ويلعب الأهلي في الدور ثمن النهائي ضد مصر للمقاصة يوم 14 أغسطس المقبل، فيما يواجه الزمالك الإسماعيلي، الذي أعلن انسحابه من البطولة ما قد يؤهل الفريق الأبيض إلى الدور ربع النهائي مباشرة دون لعب.

اللقب الرابع الذي سيتنافس عليه الأهلي والزمالك هو كأس السوبر المصري لعام 2021، إذ يلعب الفريق الأبيض المباراة بصفته بطل الدوري في نسخته الماضية، فيما تأكد خوض الأهلي المباراة بعدما ضمن أن يكون وصيفًا للكأس على الأقل.

وتقرر إقامة مباراة السوبر المصري في مدينة أبوظبي الإماراتية يوم 21 أكتوبر المقبل، علمًا أن طلائع الجيش هو حامل لقب البطولة في نسخة 2020 بعد هزيمة الأهلي بركلات الترجيح.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات