*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

عبدالحفيظ: نسعى للتتويج بالبطولات الثلاث.. ومفاوضات رحيل بانون وصلت لآخر مرحلة

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن فريقه يسعى للتتويج بالبطولات الثلاث التي ينافس عليها خلال الشهرين المقبلين، مشيرا إلى أن مفاوضات رحيل المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، إلى أحد أندية الدوري القطري وصلت إلى مراحلها النهائية.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره بتروجيت بهدفين دون رد مساء أمس السبت على ستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الدور نصف النهائي لنسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر.

وضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في نسخته الماضية، حيث ستقام المباراة يوم 21 يوليو الجاري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" عقب المباراة، "مباراة بتروجيت كانت مهمة لنا في نصف نهائي كأس مصر، أيًا كانت هوية المنافس تبقى مفاجآت مباريات الكأس واردة، لذلك كان هناك حذرًا شديدًا في التعامل مع المباراة، خصوصا أنها تأتي في ظل جدول مزدحم بالمباريات".

وأضاف "حققنا ما نريده من المباراة، هي خطوة مهمة إلى المباراة النهائية، نحن لم نحصد لقب الكأس بعد، المباراة النهائية يوم 21 من الشهر الجاري، لكن حتى قبل تلك المباراة سنلعب 3 مباريات في الدوري أمام الجونة وفيوتشر وبيراميدز".

وواصل "جدول المباريات مضغوط بشكل كبير، لدينا 3 بطولات في غضون شهرين، سنحاول حصد البطولات الثلاث، ولو وفقنا في التتويج بها سيكون موسمنا ناجحًا ورائعًا".

ويقصد عبدالحفيظ بطولات الدوري المصري في الموسم الجاري، وبطولتي الكأس في الموسمين الماضي والجاري.

وأكمل مدير الكرة "مباراة الجونة ستكون مهمة جدًا في حسابات الدوري في الوقت الحالي، التوفيق عنصر مهم جدًا في كرة القدم، لم يكن التوفيق حليفنا في مباراة سموحة التي شهدت إهدار فرص عديدة، قد يغيب التوفيق عنك مرة، لكنه لن يغيب في كل مرة، كل ما نملكه هو أن نعمل بجِد".

ويلعب الأهلي ضد الجونة يوم الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

وعن العرض القطري الذي وصل الأهلي لضم بدر بانون، رد عبدالحفيظ "هناك عرض وصل بالفعل إلى النادي لضم بانون، المفاوضات حول رحيله وصلت لآخر نقطة، لكن التفاصيل النهائية لدى أمير توفيق مدير التعاقدات".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات