جميع المباريات

إعلان

بكاء الشناوي وصمت سليمان.. "يلا كورة" يكشف كواليس ساعات ما بعد خسارة القمة في الأهلي

الأهلي

لاعبو الأهلي عقب خسارة قمة نهائي الكأس

سيطرت حالة من الحزن الشديد في الأهلي عقب الخسارة من الغريم الزمالك وفقدان لقب كأس مصر، حيث دخل محمد الشناوي، قائد الفريق، في نوبة بكاء.

وخسر الأهلي على يد الزمالك بنتيجة 1-2 مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة في نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات لـ"يلا كورة" صباح اليوم الجمعة إن الأمور لم تكن جيدة سواء على مستوى إدارة النادي أو اللاعبين عقب المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة.

وأضاف "الفريق غلب عليه الحزن الشديد عقب نهاية المباراة وتحامل بعض اللاعبين على أنفسهم للصعود إلى منصة التتويج لتسلم الميدالية الفضية، بل ورفض القليل منهم تقليده بالميدالية من جمال علام رئيس اتحاد الكرة وتسلمها في يده وغادر".

وتابع "كان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ووليد سليمان ومحمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وحمدي فتحي وكريم فؤاد الأكثر حزنا".

وواصل "الشناوي دخل في نوبة بكاء شديدة عقب مغادرة إستاد القاهرة، بينما اكتفى وليد سليمان بالصمت والوجوم وغادر متجهما رغم إشادات الجميع بما قدمه من أداء قوي في الوقت الذي لعب فيه، ولم يتحدث معلول مع أحد خصوصا أنه حزين بسبب الهجوم الذي تعرض له في مباراة بيراميدز الماضية".

واستطرد المصدر "بعض اللاعبين غادروا إستاد القاهرة في سيارات خاصة ولم يغادروا في حافلة الفريق وذلك بناء على إذن من عبدالحفيظ مثل محمد عبدالمنعم، ولم يكن ذلك مواقف منفردة أو خروج عن النظام كما ردد البعض".

وأشار المصدر إلى أنه على المستوي الإداري سيطر الصمت على الموقف ولم يتحدث أحد من أعضاء مجلس الإدارة مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة طوال ليل أمس، مضيفًا أن كل الأحاديث كانت فردية بمعنى أن عضواً بمجلس الإدارة تحدث هاتفياً وبشكل فردي مع بعض زملائه، بينما لم يرد الآخرون على أي مكالمات ولم يعقب أحد على "جروب الواتس آب" الخاص بمجلس إدارة النادي، كما أن الجميع لم يعقب على ما دونه محمد الدماطي عضو المجلس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب نهاية المباراة أمام الزمالك .

واستمر "مجلس الإدارة لم يفكر بأي شكل فيما يطالب به البعض بالرحيل، لديهم مرارة من الخسارة دون شك ويشعرون بأحزان الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية ويدركون أن فريق الكرة بحاجة إلى دعم بلاعبين جدد ولكن هذا الأمر بات من اختصاصات شركة الكرة التي تعمل بمنتهى القوة للموسم الجديد وأبرمت تعاقدات جيدة حتى الآن".

وأوضح "إدارة النادي مندهشة من الحملة التي يتعرض لها حسام غالي عضو المجلس على وجه التحديد، فهو شخص وفرد واحد في كيان يدير الكرة والنادي ولم يفرض رأيه على أحد، كما أن علاء عبدالصادق عضو مجلس إدارة شركة الكرة لم يتدخل من قريب أو بعيد في شئ بل لم يتسلموا المسؤولية من الأساس، لكن كرة القدم تجهز للموسم الجديد وبالتالي فكل ما يدور داخل الفريق ليس له علاقة به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن