جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

الأهلي يعلن جاهزية ميكيسوني.. وعودة بيرسي تاو للتدريبات خلال أيام

ميكيسوني

لويس ميكيسوني

أعلن النادي الأهلي أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق، بات جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق بشكل رسمي، بعد تعافيه من الإصابة، فيما يعود الجنوب أفريقي بيرسي تاو للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة غدًا الأحد ضمن الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز، بعد أيام من خسارته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي اليوم السبت أن ميكيسوني انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية وتماثل للشفاء من إصابته الأخيرة في الركبة، ليصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

وتعرض ميكيسوني للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال شهر مايو الماضي، وخاض برنامجًا تأهيليًّا وتعافى من الإصابة.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي أن بيرسي تاو سيعود للتدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد مشاركته في جزء من التدريبات أمس الجمعة.

وأضاف أن انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خاضه الفترة الماضية للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

فحوصات جديدة لعمار حمدي

في سياق آخر، يخضع عمار حمدي، لاعب الأهلي، لفحوصات وقياسات بدنية جديدة بعد نحو شهر من الآن لمتابعة استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر، حسب الموقع الرسمي للنادي.

ويتابع الجهاز الطبي للأهلي البرنامج التأهيلي الذي يخوضه عمار حمدي في إطار تأهيله للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، حيث يخضع للقياسات البدنية والفحوصات بعد نحو 30 يومًا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

وكان عمار حمدي أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أشهر، وخاض طوال الفترة الماضية برامج تأهيلية للتعافي تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات