جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: تمنينا فوز الأهلي أمام بتروجيت لمواجهته في النهائي.. وفيريرا مدرب مُتصالح مع نفسه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الجمهور هو العنصر الثابت في المعادلة والأكثر ولاء للكيان، الفرحة ستكون قصيرة بسبب ارتباط الفريق بالمنافسة على لقب الدوري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس2 :" النادي الكبير يلعب دائما على جميع البطولات حتى لو يواجهه صعوبات، صعوبة الموسم الحالي تتركز في أن الموسم كان طويلا".

وأضاف:" في نهائي دوري الأبطال 2020 الأهلي فاز البطولة وهذا ليس معناه اخفاق الزمالك، لأن الفريقين وصلا إلى ابعد نقطة".

وتابع:" كنت متوقع البداية القوية للزمالك في نهائي الكأس بعدما عرف جميع اللاعبين عيوبهم والعمل على إصلاحها بشكل واقعي".

واكمل:" لاعبو الزمالك كانوا ينتظرون مواجهة الأهلي في نهائي كأس وكانوا يتمنون فوز الأهلي أمام بتروجيت في نصف نهائي البطولة لمواجهته في النهاية".

واستطرد: "الأهلي يستطيع الرجوع في أي وقت في أي مباراة، ولم أكن قلقا بعد تسجيله الهدف الأول وتراجع بعض اللاعبين لم يقلقني، في الشوط الثاني أمام الأهلي تعرضنا لبعض الضغط وفيريرا خرج وتحدث عنا هذا بعد المباراة فهو مدرب متصالح مع نفسه".

وأتم:" جميع التقارير الخاصة باللاعبين تُعرض على فيريرا لمساعدته في عمله، وأي أمر ليس له أهمية لا تصل إليه ودوري هو حلقة الوصل بين الإدارة والمدير الفني واللاعبين، ودوري مع الفريق هو توفير الأجواء المناسبة حتى يقوم فيريرا بعمله بدون مشاكل، لأنه يتخذ قرارات بناء على ما تتاح له من معلومات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن