جميع المباريات

إعلان

هل يشارك الأهلي في الكأس؟.. سواريش يخطر لاعبيه بالاستعداد لدخول معسكر مغلق

الأهلي

الأهلي

يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم السبت مع إمكانية الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، المقرر لها مساء غد الأحد.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد علقت مشاركة الفريق ببطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وذلك بسبب الاعتراض على لجنة التحكيم برئاسة عصام عبدالفتاح، وقررت عدم خوض المسابقتين سوى بعد رحيله والتحقيق مع الحكم محمود عاشور، حكم الفار بمباراة الأهلي وفاركو.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن الجهاز الفني أخطر اللاعبين عقب مران الأمس باصطحاب ملابس دخول معسكر عقب تدريب اليوم السبت.

وأضاف: "الجهاز الفني والإداري أخطروا اللاعبين بإحضار ملابس الدخول في معسكر مغلق تحسبًا لقرار من إدارة النادي بخوض المباراة".

وأوضح أن الجهاز الفني لم يتحدث خلال مران الأمس بأي شكل عن جوانب فنية تخص مصر المقاصة ولكن كان مرانًا عامًا شهد تطبيق بعض الأفكار الفنية وتنفيذ بعض الجمل في الشق الهجومي وتدريبات تخصصية في الشق الدفاعي.

وكان اتحاد الكرة قد قرر قبول استقالة عصام عبدالفتاح من منصبه وتعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج بديلًا له، بجانب إحالة جميع شكاوى الأندية من الحكام له للتحقيق فيها وعلى رأسها شكوى الأهلي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن