جميع المباريات

كأس مصر

إعلان

بدون فيريرا.. الزمالك يتحدى الغيابات أمام المصري في الكأس

الزمالك

الزمالك

يخوض فريق الزمالك مواجهة صعبة أمام المصري البورسعيدي والمقرر إقامتها، مساء اليوم السبت، في بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

ويلتقي الزمالك مع المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويدخل الفريق الأبيض - حامل اللقب - مواجهة المصري وهو يعاني من غيابات عديدة على مستوى اللاعبين وكذلك سيلعب بدون مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا والذي يغيب عن اللقاء بسبب ظرف أسري اضطره للعودة إلى بلاده.

وتفقد القلعة البيضاء أمام المصري عدد من العناصر الهامة وهم؛ محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، أكينولا، إبراهيما نداي، محمود عبدالرازق شيكابالا، نبيل دونجا، زكريا الوردي، أحمد فتوح، ومحمد عبد الشافي.

ويغيب أيضا سيف الدين الجزيري عن قائمة الفريق بسبب التواجد رفقة منتخب تونس في كأس العالم.

ويدخل الزمالك المباراة بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف

ويتطلع الزمالك لمصالحة جماهيره بالتأهل إلى الدور نصف نهائي كأس مصر، خاصة وأن نتائج الفريق قبل فترة التوقف لم تكن جيدًا.

وخسر الأبيض لقب كأس السوبر المصري لموسم "2020-2021" أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بدولة الإمارات في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وعاد الزمالك بعد ذلك ليفقد نقطتين أمام إنبي في مواجهة الجولة الثالثة من الدوري الممتاز بعد انتهاء مواجهة الفريقين بنتيجة 1-1.

على الجانب الآخر، يخوض المصري تحت قيادة مدربه إيهاب جلال مواجهة الزمالك وعينه على إقصاء حامل اللقب والتأهل لدور نصف النهائي.

ولم تكن بداية الفريق البورسعيدي في موسمه الحالي مثالية بالدوري الممتاز بعدما سقط أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة ثم تعادل سلبيا مع بيراميدز قبل أن يحقق انتصاره الأول قبل فترة التوقف أمام إنبي بهدفين دون رد.

ويتسلح المصري بالعديد من اللاعبين المميزين أمام الزمالك وعلى رأسهم حارسه محمود جاد وكريم العراقي وإلياس جلاصي وجريندوومروان حمدي وفريد شوقي وإيزي إيميكا.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمصري

ويتولى عبدالعزيز السيد إدارة مباراة الزمالك والمصري كحكم ساحة، ويعاونه أحمد حسام طه وشريف محمد عبدالله، ومحمد الغازي كحكم رابع.

ويقود أحمد الغندور غرفة تقنية الفيديو ويساعده يوسف البساطي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الزمالك والمصري مع الفائز من لقاء بيراميدز والبنك الأهلي في دور نصف نهائي الكأس.

بطاقة المباراة

الحدث: دور الـ8 من كأس مصر

التاريخ: 26 نوفمبر 2022

التوقيت: 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

الملعب: استاد برج العرب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات