جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك استعدادًا لبيراميدز.. تدريبات بدنية لفتوح وجمعة.. وعودة نداي

نداي

إبراهيما نداي من تدريبات سابقة

أدى لاعبو الزمالك تدريباتهم اليوم السبت، على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة"، ضمن الاستعداد لمباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، حيث خاض الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة تدريبات بدنية، فيما ظهر إبراهيما نداي ليشارك في جزء من المران بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين على ستاد القاهرة في نصف نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

وحسب الموقع الرسمي للزمالك، خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لتقوية العضلات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى فتوح وجمعة تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني على هامش مران اليوم، بعد أن كانا انتظما في تدريبات الفريق أمس، وضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

كما شهدت التدريبات مشاركة نداي في جزء من تدريبات الكرة، وأدى فقرة التدريبات الفنية مع باقي اللاعبين، ليقترب من العودة بشكل تدريجي للمشاركة بصورة كاملة في التدريبات الجماعية.

وكان نداي انتهى من البرنامج العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وأبعدته عن الفريق منذ أكتوبر الماضي.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على منح نبيل عماد "دونجا" تعليمات فنية خاصة خلال المران، وأوضح المدير الفني لدونجا أهمية نقل الكرة بسرعة إلى الخطوط الأمامية، والاستفادة من إتقانه للتمريرات الطويلة لمهاجمي الفريق

كما حرص الجهاز الفني للزمالك على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح خلال المران تحسبا للجوء لها في حال انتهاء مباراة بيراميدز بالتعادل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن