جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: لدي رؤية في استبدال عبدالله السعيد.. ولم نسمح للزمالك باللعب بشكل جيد

باتشيكو

باتشيكو

المصور: علاء أحمد

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، أن لديه رؤية خاصة في استبدال عبدالله السعيد لاعب الفريق، مشيراً إلى أن فريقه لم يسمح للاعبي الزمالك باللعب بشكل جيد.

وتأهل نادي بيراميدز إلى نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022، على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لدي رؤية في استبدال عبدالله السعيد، في المباريات الأخيرة كان الزمالك لديه تعود على تسجيل الأهداف في الدقائق الأولى، وسمحنا لهم بتكرار ذلك".

وأضاف: "بعد تسجيل الزمالك للهدف الأول، كان هدفنا التعادل، ولكن تعرضنا للطرد، وكان يجب أن نكون 11 لاعب على 11 لاعب وكان يجب هناك توازن ولذلك أخرجت السعيد، وكان يجب أن يكون لدينا لاعب سريع جداً خلف المهاجم".

وتابع المدرب البرتغالي: "اللاعبين لعبوا بروح الفريق واحترمهم جدا ولعبوا للفوز ويجب أن أقول لهم مبروك لأنهم يستحقوا ذلك، ويجب أن يكون لدى الفريق عقلية الفوز عندما يخرجوا لأرض الملعب".

وأكمل: "أعرف لاعبو الزمالك، وهم لم يلعبوا بشكل جيد لأننا لم نسمح لهم بذلك".

وأردف: "جميع اللاعبين كانوا على استعداد لتسديد ركلات الترجيح، وكان لديهم رغبة في الفوز، وفزنا بالمباراة من يوم ما أتينا إلى هنا لتدريب الفريق وعندما بدأنا التدريبات منذ اليوم الأول، وليس اليوم فقط".

وأضاف: "نريد أن يبقى جميع اللاعبين في الفريق، وعبدالله السعيد هو القائد، ولكن استراتيجيتنا بعد الطرد كانت أن نلعب بثنائي في خط الوسط، ويجب أن يلعب الفريق في مجموعة، ولعبنا بشكل منظم بدرجة كبيرة، وكل المسافات بين اللاعبين كانت قريبة للغاية، واللاعبين قدموا كل ما لديهم في المباراة".

وأتم باتشكيو تصريحاته: "اللاعبين هم الأبطال، وأنا أحب عبدالله السعيد جداً، وسيظل معنا دائماً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن