جميع المباريات

إعلان

الشناوي: تعليمات كولر "كلمة السر" في التتويج بلقب الكأس.. والاحتفالات تستمر ليلة واحدة

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، سعادته بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، مؤكدا أن تنفيذ تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، كانت السبب الرئيسي في الفوز.

الأهلي توج بطلا لنسخة الموسم الماضي من كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز (2-1) في النهائي الذي أقيم على استاد القاهرة أمس الإثنين.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أشاد الشناوي بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة، والتزامهم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مما ساعد الفريق على العودة في النتيجة من التأخر إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأكد الشناوي أن لاعبي الفريق سيحتفلون بلقب الكأس هذه الليلة فقط، وأنهم سوف يبدأون من الغد الاستعداد بقوة للمباراة المقبلة في الدوري.

وتعليقا على الحضور الجماهيري، قال الشناوي: "دائما ما أكون في غاية السعادة عندما يتواجد الجمهور في المدرجات، وخاصة في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا التي تواجدت فيها الجماهير بكامل المدرجات".

وأتم تصريحاته قائلا: "أشكر الجماهير على مساندتهم الدائمة لنا والوقوف معنا في الحلوة والمرة، نحن سعداء لأنهم عادوا إلى منازلهم وتناولوا وجبة السحور وهم في حالة نفسية جيدة بعد تحقيق لقب كأس مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg