جميع المباريات

إعلان

مروان عطية: كنت أحلم بالأهلي.. ولم أتعمد إصابة عبد الله السعيد

مروان عطية

مروان عطية - لاعب الأهلي

أكد مروان عطية، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، بأنه لم يتعمد أبدًا إصابة عبد الله السعيد، خلال مواجهتهما في نهائي كأس مصر.

الأهلي توج بلقب كأس مصر، بعدما تفوق (2-1) على حساب بيراميدز، في مباراة امتدت بينهما على ملعب استاد القاهرة، إلى 120 دقيقة.

وقال مروان عطية في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "ألعب في نادٍ كبير.. كنت أحلم بذلك منذ أن كنت أحضر مباريات الأهلي من المدرجات، آمل أن أبقى لاعبًا في هذا المستوى العالي في الفترة القادمة".

وعن إصابة عبد الله السعيد، أضاف: "كانت لدي تعليمات بمراقبة المنطقة التي يلعب فيها عبد الله السعيد، وليس هو فقط.. أسأل الله أن يشفيه، ولم أقصد بالطبع إصابته، لكن قدر الله وما شاء فعل".

وتابع: "الزيادة الهجومية؟ تكون حسب تعليمات كولر.. يمنحني تلك الفرصة في بعض المباريات عندما أشارك في المركز رقم 8، لكن في مباريات أخرى مثل بيراميدز، أشارك في المركز رقم 6".

واستكمل: "شعرت بأن نهائي كأس مصر قد يذهب منا بعدما لجأنا إلى شوطين إضافيين.. لكن هدف حمدي فتحي أراحني بعض الشيء، ثم عدت إلى القلق مجددًا مع طرد عبد المنعم، حيث زاد الضغط في الدقائق الخمس الأخيرة".

وأردف: "طموحاتي مع الأهلي هي حصد كل البطولات الممكنة.. دوري وسوبر وأفريقيا".

وأتم: "كولر وفيتوريا؟ لكل منهما أسلوبه الخاص به.. أتمنى أن أكون على قدر ثقتهما سواء في الأهلي أو مع المنتخب الوطني".

يذكر أن مروان عطية البالغ من العمر 24 عامًا، انضم إلى الأهلي في يناير 2023، قادمًا من الاتحاد السكندري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن