جميع المباريات

إعلان

عودة 13 لاعبًا.. يلا كورة يكشف برنامج إعداد الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

الأهلي

مران الأهلي

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الداخلية والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر نسخة موسم 2022 - 2023.

وكان فريق الأهلي - بطل الدوري المصري - خاض آخر مبارياته في مسابقة الدوري أمس الأربعاء عندما تعادل سلبيًا مع المصري البورسعيدي في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ30.

وأفاد مراسل "يلا كورة"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رفض منح الفريق راحة سلبية، حيث طالب اللاعبين بالتواجد في مقر "مختار التتش"، مساء الخميس، استعدادًا لمباراة الداخلية.

عودة 13 لاعبًا لتدريبات الأهلي

قرر مارسيل كولر إعادة 13 لاعبًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من اليوم، حيث كان المدير الفني السويسري فضّل إراحة العناصر الأساسية أربعة أيام عقب لقاء بيراميدز والذي أقيم مساء الأحد الماضي وانتهت بخسارة الفريق الأحمر بنتيجة (3-0).

وسيعود كلاً من: محمد الشناوي - محمد هاني - محمد عبدالمنعم - ياسر ابراهيم - علي معلول - أليو ديانج - مروان عطية - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - بيرسي تاو - محمد شريف - أحمد عبدالقادر - محمود عبد المنعم "كهربا".

ومن المقرر أن يتدريب الفريق يومي الخميس والجمعة بشكل طبيعي على أن يختار كولر القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق مساء السبت المقبل.

وسيخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس مرانًا إستشفائيًا بينما سيقود كولر تدريبًا قويًا لباقي اللاعبين خاصة أنه ينوي خوض مباراة الداخلية بالتشكيل الرئيسي.

جدير بالذكر أن الأهلي يعتبر بطل آخر نسخة من بطولة كأس مصر بعد الفوز بها على حساب بيراميدز في المباراة النهائية بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فولهام

فولهام

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

73

هدف ثالث.. وجاء الهدف بعد عرضية رائعة من برناردو سيلفا مرت من أمام جميع اللاعبين وقابلها جفارديول بتسديدة أرضية مرت من تحت يد الحارس إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن